اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

هل ذهب محمد صلاح لراموس في الغردقة؟ .. الحقيقة كاملة!

هاي كورة _ جدل كبير يسيطر على الجمهور المصري بسبب لاعبهم الأول هداف ليفربول والبريميرليج محمد صلاح ،خاصة بعد خروج المنتخب المصري بشكل مهين، من دور الـ 16 في بطولة أمم أفريقيا، وخسارته بصفر مقابل هدف أمام جنوب أفريقيا.

خرجت مصادر تفيد بأن محمد صلاح ترك مُعسكر المنتخب المصري قبل مُباراة مصر أمام جنوب افريقيا بـ 24 ساعة وسافر إلى الغردقة لـ مُقابلة سيرجيو راموس المتواجد هناك للسياحة واتحاد الكرة أعلن بأن اللاعب اُصيب بنزلة برد، السؤال هنا هل هذا الكلام صحيح؟

صلاح لا توجد أي علاقه تربطه بمدافع ريال مدريد سيرجو راموس، بل وهناك نزال بينهم ، منذ نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، فلماذا يذهب له؟ ماذا يريد منه؟

صلاح نجم، ومن أفضل لاعبي العالم ، ولدية جمهور كبير للغاية، فأي سبب يدعيه أن يترك منتخب بلاده قبل مباراة هامه في بطولة لو حصل عليها كانت ستضعه على قمة الهرم في الحصول على البلون دور، ويذهب لراموس، هل عندما كان صلاح في إسبانيا قبل نهائي واندا ميترو بوليتانو ذهب له راموس؟

المسافة من القاهرة إلى الغردقة كبيرة، والذهاب والعودة في نفس اليوم أمر يبدو صعب للغاية، فهل صلاح كان يرتدي طاقية لخفة، ولا يوجد أحد رأه في الطريق، أو الطائرة، أو المطار، هل الجمهور لا يعرف صلاح حتى يذهب ويعود دون أن يميزه أحد، أو كاميرا موبايل تلتقط صورة له؟

لا يوجد أي سبب يجعل صلاح يذهب لراموس، النجم المصري في أكثر من مناسبة يشير أن راموس كان متعمد أن يصيبه في نهائي كيف،وأنه فريقه خسر بسبب خروجه، وأن هذا اللحظة من أسوء لحظات حياته ، وهذا يدل على أن صلاح لا يحب راموس بشكل أو بأخر، حتى يذهب ليرحب به في بلاده مثلًا.

في النهاية منتخب مصر لا يستحق الصعود ، هناك عورات كثيرة في المنظومة الكروية بأكملها، من أول اتحاد الكرة إلى أصغر عامل، وليس منطقي أن يخرج حديث من وحي خيال أشخاص بعينهم ، ليسيروا الجدل، أو ليحصلوا على شهرة ، دون أي دليل مقنع، حتى الآن لا يوجد أي دليل لذهاب صلاح إلى راموس ، فطبيعي يجب على الجمهور أن يميز الحقيقة، ويأخذ بالدلائل فقط!

المصدر: هاي كورة

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق