اخبار مصرالأخبار المصرية

وكيل الأزهر يكرم الأطباء المعالجين لطالب تايلاندي سقط من الطابق الرابع




القاهرة- (أ ش أ):

كرم فضيلة الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، فريق الأطباء الذين أشرفوا على علاج أحد طلاب الأزهر الوافدين من تايلاند، والذي سقط من الطابق الرابع مما تسبب له بإصابات بالغة.

وأعرب وكيل الأزهر الشريف – خلال التكريم – عن شكره وتقديره لأطباء الأزهر، الذين قاموا بواجبهم بكفاءة وإخلاص، مضيفًا أن أطباء الأزهر يثبتون دائمًا كفاءتهم العالية ويؤكدون تفوق التعليم الأزهري في مختلف التخصصات والمجالات العلمية.

وقال وكيل الأزهر، إن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، فور علمه بالحادث وجه بسرعة علاج الطالب الأزهري على نفقة الأزهر بشكل كامل، حيث احتاج الطالب إلى إجراء عملية جراحية دقيقة، قام بها نخبة من أساتذة الطب بجامعة الأزهر.

من جانبه، أعرب سفير تايلاند بالقاهرة عن خالص شكره لفضيلة الإمام على رعايته بالطالب التايلاندي، موضحًا أن الاهتمام والرعاية الكبيرة التي يوليها الأزهر الشريف للطلاب الوافدين يشعر أهالي الطلاب وذويهم بالاطمئنان على أبنائهم في رحاب الأزهر.

حضر التكريم الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور نظير محمد عياد، أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، والدكتور إسماعيل الحداد، أمين عام المجلس الأعلى للأزهر، والسفير تشاينارونج، سفير تايلاند بالقاهرة.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق