أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار الصحف المصرية

الملك سلمان يصدر قرارا باستضافة 1000 حاج من أسر شهداء فلسطين




أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز قرارا باستضافة 1000 حاج وحاجة من أسر وذوي شهداء فلسطين لأداء فريضة الحج هذا العام.
وبحسب صحيفة "سبق" السعودية، فإن الأمر الملكي يأتي ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد سنويًا.
أعلن ذلك المشرف العام على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الوزير عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في تصريح صحفي بهذه المناسبة، رفع في مستهله شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الكريمة تجاه فلسطين وشعبها الشقيق، واصفًا هذه الاستضافة بأنها امتداد لأعماله الخيرة التي يتعاهد بها أشقاؤهم من أبناء فلسطين.
وذكر الوزير آل الشيخ أن هذه الاستضافة تأتي في سياق تعاهد قادة هذه البلاد المباركة أشقائهم في فلسطين التي تمثل قضيتها ثوابت أساسية راسخة عبر عقود من الزمان.
وأكد آل الشيخ أن الوزارة ستعمل عاجلًا عبر وكالتها المختلفة لإنفاذ الأمر من خلال متابعة إجراءاتهم عبر سفارات المملكة في مصر والأردن وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بقدومهم للأراضي السعودية عبر طائرات خاصة وتقديم كافة التسهيلات والخدمات لهم ليؤدوا فريضة الحج بكل يسر وسهولة.
23 يوليو.. سفر أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق