اخبار المنوعاتطب وصحة

لقطات مفجعة لرجل مطعون يلقن مهاجمه درسا قويا لن ينساه (فيديو)



لقطات مفجعة لرجل مطعون يلقن مهاجمه درسا قويا لن ينساه (فيديو)  تلقى رجل طعنة في بطنه، ولم يمنعه ذلك من الانتقام ولكم مهاجمه بقوة.
رصدت كاميرات المراقبة في مدينة أورينبورج في جنوب غرب روسيا الرجلين يتحدثان مع بعضهما بهدوء، قبل أن يسحب رجل يعطي ظهره للكاميرات سكينا من بنطاله ببطء.
ويمكن رؤيته يشن هجوما مفاجئا على الرجل الآخر ويغرز السكين في بطنه، حيث تراجع الأخير إلى الخلف ورفع قميصه ليتفقد الجرح قبل أن يمشي بعيدا لكن المهاجم تبعه وتشابكا معا مرة أخرى.
وعلى الرغم من الجرح الخطير، قرر الضحية مهاجمة الرجل والانتقام، حيث لكمه مرتين ما أدى إلى سقوطه على الأرض.
وعلى الرغم من انتشار اللقطات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، إلا أن وزارة الداخلية لم تتلق أي بلاغ عن الحادث.
للمشاهدة: لقطات مفجعة لرجل مطعون يلقن مهاجمه درسا قويا لن ينساه لقطات مفجعة لرجل مطعون يلقن مهاجمه درسا قويا لن ينساه (فيديو)  لقطات مفجعة لرجل مطعون يلقن مهاجمه درسا قويا لن ينساه (فيديو)  لقطات مفجعة لرجل مطعون يلقن مهاجمه درسا قويا لن ينساه (فيديو)  لقطات مفجعة لرجل مطعون يلقن مهاجمه درسا قويا لن ينساه (فيديو)  لقطات مفجعة لرجل مطعون يلقن مهاجمه درسا قويا لن ينساه (فيديو)  لقطات مفجعة لرجل مطعون يلقن مهاجمه درسا قويا لن ينساه (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق