اخبار الفن

حلا شيحة ترد على انتقادات فستانها: سبتلكم الهداية – شاهد

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة لها من حفل توزيع جوائز BIAF اللبنانية في دورته العاشرة.

وظهرت “حلا” خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها على Instagram، مرتدية فستان منفوش باللون الرمادي، مكشوف من الأعلى، وهو ما أثار انتقادات كثير من المتابعين، معتبرين ذلك أول ظهور لها بملابس مكشوفة منذ خلع الحجاب.

لم تغلق “حلا” التعليقات كالعادة، لكن إحدى المتابعات دعت لها بالهداية كاتبة: “ربنا ينور بصيرتك ويهديكي”، فردت عليها بقولها: “سبتلكم الهداية ليكم”، وهو ما أثار انتقادات جديدة ضدها من البعض، مدافعين عن تلك المتابعة باعتبارها لم تقل لها ما يؤذيها لتتلقى ردًا بهذه الحدة.

حلا شيحة ترد على انتقادات فستانها: سبتلكم الهداية - شاهد

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة تم تكريمها خلال الحفل بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “زلزال”. وخلال تكريمها قالت: “أنا سعيدة بتكريمي لأول مرة منذ 12 عاما، فطوال هذه الفترة كنت غائبة وعدت”.

وتابعت: “أنا نصفي مصري والآخر لبناني، وأنا من مواليد صيدا في لبنان، فأعتبر نفسي في بلدي الثاني، والدتي انتقلت لمصر منذ أكثر من 20 عاما وأنجبتني أنا وشقيقاتي الأربعة، فجمالي من البلدين”.

مسلسل “زلزال” من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق