اخبار الفن

أحلام مع وفاء الكيلاني في حلقة نارية من “قصر الكلام”


(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
تعود الإعلامية وفاء الكيلاني إلى الشاشة من جديد ببرنامج حواري جريء يحمل عنوان “قصر الكلام” من المقرر أن يعرض على قناة أم بي سي مصر خلال شهر رمضان المقبل، وسجلت يوم أول من أمس حلقة نارية مع الفنانة الإماراتية أحلام.

   بيروت: صورت الفنانة الإماراتية أحلام حلقة نارية مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ضمن برنامجها الجديد “قصر الكلام” الذي من المقرر أن يعرض على شاشة أم بي سي مصر خلال شهر رمضان المقبل، وتطرقت أحلام خلال الحلقة “الإستثنائية” إلى كافة الإتهامات والإنتقادات التي طالتها في الفترة الأخيرة. ورافقها خلال التصوير زوجها مبارك الهاجري بالإضافة لفريق عملها والمسؤولين عن نادي معجبيها. وتألقت أحلام بفستان أحمر من مجموعة توم فورد.

وكان لقاءً هو الأول من نوعه بينها وبين الكيلاني أمام الشاشة. وعبرت أحلام عن سعادتها بالحوار الناري الذي جمعهما، ونشرت صوراً من الكواليس عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة التي تنشط عليها، وعلقت على صورتها مع وفاء قائلة: “قصر_الكلام مع الرائعه #وفاء_كيلاني  إنتظرونا في #رمضان”. وعلى صورة أخرى كتبت: ماذا قالت #الملكة عن …. ؟؟؟؟ #لقاء #ملكي يودي في ستين داهيه هههههههههه”.

 

وجاءت مشاركة أحلام في البرنامج الجديد بعد لقاء جمعها بوفاء في دبي خلال مشاركتهما بندوة ضمن فاعليات منتدى الإعلام العربي، قالت لها وقتها بأن إطلالتها في رمضان ستكون معها.

يذكر أن برنامج “قصر الكلام” يعيد وفاء إلى ملعب الجرأة الذي إشتهرت به من جديد، حيث ستحاور نجوم الإعلام، والسياسة، والفن، وهو موجه الى المشاهد المصري بالدرجة الأساس.

الجدير بالذكر أن الكيلاني مستمرة بتصوير حلقات برنامجها ومن المقرر أن تنتهي خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!