اخبار المنوعاتطب وصحة

مكتبة تخفي خلفها بابا سريا لوكر مخدرات لعصابة كولومبية

مكتبة تخفي خلفها بابا سريا لوكر مخدرات لعصابة كولومبية  أخفت مكتبة تحتوي على العديد من الكتب بابا سريا يؤدي إلى وكر مخدرات تابع لعصابة كولومبية في إحدى ضواحي سيدني.
عثرت الشرطة الفيدرالية الأسترالية على القبو في عقار في سيلفانيا، وأكدت أنه كان مليئا بالنقود والأسلحة وأجهزة الصعق وأجهزة إرسال لاسلكي، وفقا لموقع ذا صن.
ويعتقد رجال الشرطة أن المنزل بأكمله صمم خصيصا لممارسة تجارة المخدرات، وبدءوا تحقيقاتهم بعد تحقيق سابق عن عصابة كولومبية مقرها في سيدني شاركوا في تبييض أموال مخدرات خاضعة للرقابة.
وذكرت التقارير أنه تم اتهام رجل يبلغ من العمر 45 عاما بارتكاب جرائم متعددة تتعلق بالمخدرات، وحيازة القنب وعائدات إجرامية بقيمة تصل إلى 100 ألف دولار.
وفي وقت سابق من هذا العام، أقر بأنه مذنب وحكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات و6 أشهر، وأكدت الشرطة إن الضباط لا يكلون في محاولة مكافحة الجريمة المنظمة. مكتبة تخفي خلفها بابا سريا لوكر مخدرات لعصابة كولومبية  مكتبة تخفي خلفها بابا سريا لوكر مخدرات لعصابة كولومبية  مكتبة تخفي خلفها بابا سريا لوكر مخدرات لعصابة كولومبية  مكتبة تخفي خلفها بابا سريا لوكر مخدرات لعصابة كولومبية  مكتبة تخفي خلفها بابا سريا لوكر مخدرات لعصابة كولومبية  مكتبة تخفي خلفها بابا سريا لوكر مخدرات لعصابة كولومبية  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق