اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

أسباب تجعل رونالدو المرشح الأقرب للفوز بالكرة الذهبية..؟




هاي كورة _ جدل كبير بين الجمهور،في إختيار أفضل لاعب الموسم الماضي، والأجدر بالحصول على الكرة الذهبية.

المرشحون الأقرب للبلون دور هما نجم برشلونة ليونيل ميسي، ومهاجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، وثنائي من ثلاثي ليفربول والممثل في ” المدافع فان دايك، والمهاجم ساديو ماني، والحارس أليسون”.

كل جمهور يرى الأحق للفوز بالكرة الذهبية على حسب ميولة، ورغباته، لكن الأرقام تشير لتقارب المنافسين بشكل كبير، ولا يوجد إستثناء أن يفوز بها أحدهما..!

صحيفة ” الماركا ” الإسبانيا ذكرت عدة أسباب قد تجعل رونالدو على القمة، ويحصد الجائزة للمرة السادسة في تاريخه.. وجاءت الأسباب كالتالي.

1_ أداء رونالدو الكبير الذي ظهر به في أول مواسمه مع يوفنتوس، ومواصلته لتحطيم الأرقام، رغم تغيير الأجواء بالرحيل عن ريال مدريد.

2_ فوز رونالدو بالثنائية المحلية بالجمع بين لقبي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا. وكان ثالث، أفضل هداف في الدوري الإيطالي بفضل 21 هدفاً، خلف فابيو كوالياريلا (سامبدوريا) ودوفان زاباتا (أتالانتا)، ولقد سجلا 25 و23 هدفاً على التوالي، مع الإشارة إلى أن كلاً منهما لعب ست مباريات أكثر من كريستانو رونالدو.

3 _ قاد رونالدو منتخب بلاده لتحقيق لقب بطولة الأمم الأوروبية بتسجيله هاتريك في نصف النهائي ضد سويسرا، وتمكن أيضاً من أن يكون أول لاعب يسجل في جميع نهائيات المسابقات التي شارك فيها مع منتخب البرتغال… برأيك هل يستحق رونالدو الكرة الذهبية ..؟

أسباب تجعل رونالدو المرشح الأقرب للفوز بالكرة الذهبية..؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق