اخبار المنوعاتطب وصحة

حزمة زفاف لعشاق البيتزا مكونة من كعكة بيتزا 6 طبقات وفستان بيبروني

حزمة زفاف لعشاق البيتزا مكونة من كعكة بيتزا 6 طبقات وفستان بيبروني  إذا كنت تعتبر نفسك عاشقا للبيتزا ولا تبحث عن حفل زفاف تقليدي، فربما يكون هذا مثاليا لك.
أطلقت سلسلة مطاعم " شيكاغو تاون" حزمة زفاف لعروس محظوظة سيتم منحها فستان زفاف، يشبه فستان النجمة ريهانا في ميت جالا 2018 لكن مع إضافة القليل من البيبروني على التصميم، إلى جانب كعكة زفاف من ست طبقات، بالإضافة إلى شهر عسل في شيكاغو و500 جنيه إسترليني.
ووفقا لموقع ميرور، كشفت دراسة جديدة أجرتها العلامة التجارية أن أكثر من ثلث البريطانيين يرون أن الطعام الذي يتم تقديمه في حفلات الزفاف أكثر أهمية من لحظة تبادل الوعود. وبحسب النتائج التي توصلوا إليها، هناك طلب كبير على البيتزا بشكل خاص في حفلات الزفاف، وبالتالي تم إنشاء حزمة الزفاف.
وتقول المسؤولة عن العلامة التجارية "إن الحب هو أساس حفلات الزفاف لكن يبدو أن هوسنا بالطعام يفوق كل شيء، وكشفت الأبحاث أن أكثر من نصف البريطانيين سيكونون متحمسين لحضور حفل زفاف يضم البيتزا على قائمته، لذا نحن سعداء لإطلاق أول حزمة بيتزا للعرائس في العالم".
للمشاهدة : حزمة زفاف لعشاق البيتزا مكونة من كعكة بيتزا 6 طبقات وفستان بيبروني حزمة زفاف لعشاق البيتزا مكونة من كعكة بيتزا 6 طبقات وفستان بيبروني  حزمة زفاف لعشاق البيتزا مكونة من كعكة بيتزا 6 طبقات وفستان بيبروني  حزمة زفاف لعشاق البيتزا مكونة من كعكة بيتزا 6 طبقات وفستان بيبروني  حزمة زفاف لعشاق البيتزا مكونة من كعكة بيتزا 6 طبقات وفستان بيبروني  حزمة زفاف لعشاق البيتزا مكونة من كعكة بيتزا 6 طبقات وفستان بيبروني  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق