اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

تفاصيل لقاء ريال مدريد الثاني … التحسن مستمر ولكن …!




قبل كل شيء يجب ان يفرق الجمهور بين اللقاء الودي وبين اللقاء التجريبي … فالمباراة الودية هي اقرب للخيريه اي انها للعب بشكل بسيط من اجل تسجيل الحظور فقط اما اللقاء التجريبي والذي يحدث حاليا في الصيف مع مختلف الاندية هو من اجل مشاهدة استعداد الفريق الاخير قبل بدء الموسم وكذلك بذل جهد اكبر … المفهوم الحالي وهو ان يشاهد المدرب مستوى كل اللاعبين هو خطأ لانه يفترض شاهدهم في الموسم الماضي ويعرف جيدا امكانياتهم لا يوجد لاعب سيتحول الى سبيدرمان فجأة الكل سيكون في مستواه المعهود ان لم يتحسن قليلا .

لقاء الريال الثاني امام ارسنال كان يفترض ان يكون اجمل مما هو عليه على الاقل في الشوط الاول لان الشوط الثاني كشر الريال عن انيابة وبالفعل هدد وسجل

شوط المباراة الاول كان كارثي بسبب ناتشو الذي لا زال نقطة ضعف كبيرة في صفوف الفريق حيث تعمد لمس الكرة بيدة وارتكب ركلة جزاء وطرد … هذا الامر لا يمكن تصديقة نهائا حيث تمكن الارسنال من تسجيل هدفين قبل طرد احد لاعبيه قبل نهاية الشوط الاول .

شوط المباراة الثاني سجل غارث بيل تقليص الفارق وبعد ذلك اسنسيو سجل التعادل لينتهي اللقاء بركلات الترجيح والتي ابتسمت للريال بثلاثه مقابل هدفين … وفيما يلي نلخص ابرز نقاط المباراة الثانية :

1- استمرار ناتشو وفاسكيز في الفريق بشكل عام امر كارثي الموسم القادم لانه اي مشاركة لهم يعتبر الفريق ناقص لاعب او لاعبين اذا اشتركا معا

2- كالعادة ومع كل تحليل وكل انتقاد وكل ملاحظة لا يوجد لاعب في الريال اتفق على انتقادة كل الكون وكل البشر في هذا الكوكب وهو كريم بن زيمه … ريال مدريد عقيم هجوميا وسيستمر العقم باستمرار كريم بن يزمة .

3- محزن جدا اصابة اسينسيو لانه وبكل امانه نجم المباراة الاول كان اسينسيو الذي قدم مستوى مثير جدا واكثر من رائع عاد الى سابق عهدة ولكن الاصابة ربما تكون انهت هذا الموسم بالنسبة له ولربما ايضا لن يكون قادر على العوده مثل السابق لان الرباط الصليبي صعب جدا ان يعود من بعده اللاعب بمستوى اعلى الا اذا كان هناك اصرار قوي مثل رونالدو البرازيلي .

4- مستوى مارسيلو ولوكا وفينسيسوس جوينور اكثر من رائع

5- كارفخال لا يزال خارج التغطية بكل اسف هو لم يدخل حتى اللحظة في اجواء الموسم الجديد .

6- غارث بيل قدم مردود ومستوى افضل بمليون مرة من كريم … سجل هدف وانقذ هدف من وسط مرمى الريال لديه الامكانيات ولكن يحتاج الى ثقة اكبر .

7- كورتوا ممتاز ورائع في تصدي ركلات الترجيح وكذلك انقذ الفريق من انفرادين محققة شارك فقط في الشوط الثاني .

8- كوبو الياباني ورودريغو البرازيلي لم يشاركون علما بانهم قدمو مستويات ممتازة في المباراة الماضية امام البايرن … على الارجح سيذهبون لريال مدريد كاستيا وسيشاركون في الكأس وبعض مبارات الدوري البسيطة .

9- ميندي جيد جدا ولكن مستوى مارسيلو العائد بقوة سيجعل من ميندي لاعب احتياطي له في حال الاصابات .

10 – اخيرا ادريوزولا لم يقدم الكثير بدلا من كارفخال في الشوط الثاني … في حين فينيسيوس كان الانشط في الشوط الثاني على الرواق الايمن .

في نهاية المطاف ثلاثة اسماء كارثية اثنان يجب ان يغادرون بشكل عاجل وهم ناتشو وفاسكيز اما كريم بن يزمة يجب ان لا يشارك في كل المباريات … دون مبالغه او تحيز وجود كريم بن يزمة في التشكيلة الرسمية هذا يعني ان الريال يشارك بعشرة لاعبين …نعم هذه حقيقة وليست مزحه كريم بن زيمة وبكل اسف اصبح عائق وليس لاعب في صفوف الفريق شارك في الشوط الاول ولم يقدم اي تمريرة صحيحة طوال 45 دقيقة مستوى كارثي ومخيف قبل بدء الموسم .

سؤال لجمهور الاندية الاخرى … هل تقبل ان يكون كريم بن زيمة لاعب اساسي في خط هجوم فريقك …؟!

الاجابة على هذا السؤال ستكشف لك حجم المعاناه التي يعشيها جمهور ريال مدريد وكذلك بعض اللاعبين

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق