سيارات

“عز العرب” : نخطط لطرح طرازات جديدة تحمل علامة DS الفاخرة قريباً




كتب-محمود أمين :

أعلنت مجموعة عز العرب، الوكيل الحصري لعلامة "DS" التي تمثل القطاع الفاخر من العلامة الفرنسية العريقة سيتروين، عن عروض خاصة لعملاء السيارة خلال فصل الصيف.

و قال هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، تعليقاً على تقديم المجموعة لعلامة DS "سعداء بنجاح علامة دى إس بمصر والتي تعطى خصوصية وتميز لعملائها، سيارات DS تتميز من خلال تصميمها الجذاب والتقنيات المتطورة التي توفر الراحة والثقة أثناء القيادة، وهو ما يؤكد على قراءتنا الواعية للسوق ومتطلباته، وكذلك اهتمامنا براحة عملائنا وأن نوفر لهم أفضل الخيارات."

ومن جانبه قال أحمد عبد الجليل، مدير علامة – DSبمجموعة عز العرب "منذ اللحظة الأولى لإطلاقنا للعلامة التجارية DS ، ونحن نعمل على أن تصبح تجربة اقتناء – DSتجربة خاصة ومميزة، ولذلك حرصنا على حضور فريق العمل تدريبات مكثفة بفرنسا، ونستهدف في الفترة القادمة تقديم موديلات، ومنتجات وخدمات جديدة مع توسع العلامة التجارية الفرنسية في مصر".

وكانت قد قدمت مجموعة عز العرب أحدث سياراتها التي تحمل علامة القطاع الفاخر لسيتروين، وهي DS7 في يوليه 2018 الماضي، التي تنتمي إلي فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات- suv، المزودة بمحرك توربيني من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر، مرتبط بناقل حركة اوتوماتيك من 8 نقلات بقوة 165 حصان.

وتتميز سيارة DS الجديدة بتزويدها بأحدث انظمة المساعدة اثناء القيادة، في مقدمتها نظام تنبيه قائد السيارة في حالة تشتيت الانتباه، كما زودت بكاميرا بزاوية 360 درجة، نظام ركن السيارة الياً، مثبت للسرعة.

كما زودت السيارة بعدد كبير من وسائل الأمان، أبرزها نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، فوانيس ضباب امامية، وسائد هوائية.

وتحتوي مقصور DS7 علي عدد كبير من وسائل الرفاهية والترفيه، متمثلة في، المفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف المحرك، مشغل اقراص مدمجة، مدخل وصلات USB، نظام التوصيل بدون اسلاك " بلوتوث"، شاشة قياس 12 بوصة تعمل باللمس، التحكم في ارتفاع كرسي السائق اوتوماتيكياً، كمبيوتر رحلات، تحكم في نظام الصوت من عجلة القيادة.

وتقدم مجموعة عز العرب السيارة الفاخرة في أربع طرازات مختلفة التجهيزات تبدأ من 598.000 جنيه لفئة Be Chic، 678.000 جنيه لفئة Be Performance، أما الفئة الثالثة Performance line قدمها عز العرب بسعر رسمي 698.000 جنيه، بينما يصل سعر الفئة الأعلى تجهيزاً Performance plus، إلي 738.000 جنيه .

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق