أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار الصحف المصريةتحقيقات وملفات

مفاجأة.. حبس بريطانية اتهمت 12 إسرائيليًّا باغتصابها




أعلنت الشرطة القبرصية، اليوم الأحد، توقيف بريطانية اتهمت 12 إسرائيليًّا باغتصابها في قبرص، بتهمة الادعاءات الكاذبة، كما أطلقت الشرطة سراح جميع الرجال الذين ألقي القبض عليهم الأسبوع الماضي.
مفاجأة.. حبس بريطانية اتهمت 12 إسرائيليًّا باغتصابها
وأكدت الشرطة القبرصية قد اعتقلت السيدة التي زعمت أنها تعرضت للاغتصاب الجماعي من قبل 12 مراهقًا إسرائيليًّا، كما تم إطلاق سراح المحتجزين جميعًا.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، من المتوقع أن تمثل البريطانية البالغة من العمر 19 عامًا، والتي لم يكشف عن هويتها أمام المحكمة غدًا الإثنين بتهمة الادعاءات الكاذبة.
مفاجأة.. حبس بريطانية اتهمت 12 إسرائيليًّا باغتصابها
وقالت مصادر بالشرطة القبرصية إن المتهمة تراجعت عن ادعائها بعد أن استجوبها المحققون نهاية الأسبوع بعد الكشف الطبي عليها، وأنه يُشتبه في تقديمها شكوى زائفة ضد الإسرائيليين لأنهم صوروها دون إذنها أثناء ممارسة علاقة غير شرعية معها.
وبدأت الشكوك حول قضيتها بعد أن تمكن أحد المراهقين المتهمين باغتصابها إثبات أنه كان مع صديقته في الوقت الذي زعمت فيه الفتاة أنه تحرَّش بها.
مفاجأة.. حبس بريطانية اتهمت 12 إسرائيليًّا باغتصابها
وأوضح يانيف حباري، محامي بعض الرجال الذين تم إطلاق سراحهم، أن المرأة غيَّرت قصتها بعد إطلاق سراح المحتجزين، والسماح لهم بالمغادرة، مؤكدًا أنها ستُحال إلى المحكمة غدًا.
"يديعوت" تكشف تفاصيل جديدة عن اغتصاب 12 إسرائيليا فتاة بريطانية (صور)
وأضاف حباري، إن موكليه سيتخذون إجراءات مدنية ضد الفتاة التي ادعت عليهم باتهامات كاذبة، كما أشار إلى أن هناك 3 من المتهمين كانوا مع الفتاة برغبتها، وأنكروا عملية الاغتصاب في فندق بامبوس نابا في أيا نابا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق