اخبار الحوادث

“فريدة” تطلب الخلع: “جوزي اتهمني بالجنون عشان ياخد ورثي”

كتبت- نور العمروسي:

أقامت "فريدة. أ" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، للمطالبة بخلع زوجها مبررة طلبها: "زوجي اتهمني بالجنون في المحكمة حتى يستولى على ميراثي من والدي".

تروي "فريدة" 29 سنة مدرسة: تزوجت منذ عامين من "خالد. ز" 34 سنة، محام، وبدأت المشاكل مع زوجي بعد وفاة والدي وحصولي على الميراث، عقب وفاة والدي أصبت باكتئاب؛ فأنا وحيدة والدي، وتربطي به علاقة قوية للغاية، وقضيت فترة طويل في مرحلة العلاج من الاكتئاب رغم أني حامل.

تابعت الزوجة: "عقب استلامي ورثي بعد وفاة والدي بدأ طمع زوجي يظهر عندما طلب مني شراء سيارة له واسجلها بإسمه، وبالفعل قمت بذلك؛ وعقب ذلك امتنع تمامًا عن الإنفاق على البيت وأصبحت أنا من ينفق على البيت وعلى أسرته".

أضافت فريدة: "جاء زوجي وطلب أن أعمل له توكيلًا عاما فرفضت فاستغل روشتات أدوية الاكتئاب الخاصة بي، وأقام دعوى فرض وصيته على أملاكي ومالي مدعيًا أني أعاني من الجنون، رغم أني مقيمة معه بالمنزل وعلاقتنا جيدة وأسرته شهدت معه أني غير سوية".

واستكملت فريدة: "بعدما أثبت أني إنسانة في كامل قدراتي العقلية وأمارس مهنتي بنجاح -وهذا دليل على أني إنسانة سوية- تم رفض دعوى الوصاية، وبعد غدر زوجي لي بسبب الطمع أصبحت لا أرغب في استكمال حياتي معه؛ فأنا أشعر أنه قد يقتلني حتى يرثني، ولذلك تركت له المنزل ولجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع حملت رقم 913 لسنة 2019، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل بها".

المصدر: مصراوي

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق