أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار الصحف المصريةتحقيقات وملفات

بعد اقتباسها لأعمال مؤلف استرالي.. ميجان ميركل تعتذر لقراء مجلة “فوج”




اعتذرت الأميرة ميجان ميركل لقراء مجلة "فوج" البريطانية، بعد اقتباسها لأعمال مؤلف استرالي ووضع صور 15 امرأة ملهمة في التغيير دون إذنه.
وبحسب صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية، طالبت ميجان قراء المجلة بإدارة التوقعات، قائلة إن معظم الصفحات تحمل بصمة إبهامها لكنها لم تستطع تغيير طريقة عمل المجلة.
وأشارت دوقة ساسيكس إلى رغبتها في الاعتذار عن غلاف العدد الذي أثار غضب قراء المجلة البريطانية والمقرر أن يصدر في سبتمبر المقبل، مؤكدة أنها كانت تحاول من خلال هذا العدد الخاص تسليط الضوء على نقطة هامة وأنها وضعت بصمتها داخل العدد وليس كما ظن البعض.
وتابعت : يجب على الجميع حسن النية والتوقع بأن هناك شيء مختلف، وأن هناك رؤية مختلفة لكل إعلان، فهذه الصورة الخاصة بالغلاف كانت تشير إلى روح الجماعة وأن هناك أمثلة كثيرة من النساء من كل جنس ولون يحتذي بهم.
اقرأ أيضا: تسعى للاستقلال عن القصر.. ميجان ميركل في صدام جديد مع ملكة بريطانيا

وكانت ميجان ميركل اختارت غلاف عدد شهر سبتمبر المقبل لمجلة "فوج " البريطانية التي تتولي رئاسة تحريرها من خلال عرض نماذج مصورة لـ 15 امرأة ملهمة تري انهن "قوي من أجل التغيير، ومن بين النساء التي سلطت عليهم الضوء هي الملاكمة الصومالية رملة على والناشطة المناخية الشابة جريتا ثونبرج والمدافعة عن حقوق المرأة سلمي حايك والراقصة الأولى في فرقة البالية الملكية البريطانية فرانشيسكا هايوارد والعارضة واللاجئة السابقة أدوت أكيش.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق