سيارات

رئيس نيسان إيجيبت يفتتح أحدث فرع لخدمة أكثر من 50 سيارة يومياً بشبرا‎




كتب-محمود أمين:

أعلنت نيسان موتور إيجيبت عن افتتاح الشركة أحدث فرع لتقديم خدمات متكاملة يشمل صالة عرض، مركز خدمة، منفذ بيع قطع غيار لموزع نيسان المعتمد " اكسبريس إيجيبت" لخدمة منطقة شبرا.

وحضر حفل الافتتاح عدد من كبار مسئولي شركة نيسان موتور إيجيبت، وعلى رأسهم السيد مايك وايتفيلد، رئيس مجلس الإدارة ، والمهندس راجي حسن، مدير عام شركة اكسبريس إيجيبت.

ومن جانبه قال مايك وايتفيلد، رئيس مجلس إدارة شركة نيسان موتور إيجيبت، "نعمل في نيسان موتور إيجيبت على استراتيجية طويلة المدى لتوسيع شبكة الموزعين ومراكز الخدمة لتغطي كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، ويعتبر افتتاح اكسبريس إيجيبت بمثابة خطوة هامة في سعينا المستمر لتقديم أعلى مستوى من الخدمات المتكاملة لكل عملاء نيسان في السوق المصري."

ويضم الفرع الجديد الذي يبلغ مساحته أكثر من 1000 متر، مركزاً لخدمات ما بعد البيع والصيانة مصمم لتقديم خدمات شاملة لأكثر من 50 سيارة يوميا، الي جانب قاعة عرض مكيفة لأحدث موديلات نيسان تبلغ مساحاتها أكثر من 400 متر مربع، ومنفذاً متخصصاً لبيع قطع الغيار والإكسسوارات الأصلية لكافة موديلات نيسان في السوق المصري.

ويقدم " اكسبريس إيجيبت" وخدمات متكاملة لعدد كبير من عملاء نيسان في منطقة شبرا والأحياء المجاورة، بقاعة مكيفة لانتظار العملاء، ومنقطة لعب للأطفال، ومنقطة خاصة لتسليم السيارات الجديدة.

ومن المقرر ان يعمل مركز خدمة " اكسبريس إيجيبت" من السبت للخميس من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، ماعدا يوم الخميس حيث يبدأ المركز في تقديم خدماته في الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، أما بالنسبة لصالة العرض فتعمل في جميع أيام الأسبوع من التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً، ما عدا يوم الجمعة حيث يبدأ مركز المبيعات في العمل من الساعة الثانية ظهراً وحتى العاشرة مساءً.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق