اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

حقيقة رغبه آرسنال في ضم كوتينيو




هاي كورة _ صحيفة سبورت تقول الخبر، وصحيفة موندو تنفي هذا الخبر، والعكس ، صحف كاتلونيا ساقية ودايرة في نفس المكان كم يقول المثل الشعبي.

صحيفة سبورت قالت بأن آرسنال يريد التعاقد مع كوتينيو من برشلونة على سبيل الإعارة لمدة عام، ومستعد لدفع 25 مليون يورو، والفريق الكتالوني يطلب 27 مليون يورو.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم تؤكد أن لا صحة للأخبار التي تدعي رغبة آرسنال في استعارة كوتينيو.

مقربون من اللاعب أكدوا أن برشلونة لم يطرح هذا الحل أبداً، وأن اللاعب البرازيلي لن يكون مستعداً لقبول مثل هذا الانتقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق