اخبار الرياضة المصرية

تعرف على الأسماء المرشحة لتدريب الزمالك

من المقرر أن يقوم رئيس نادي الزمالك قريبا بالإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للنادي، وقد قام رئيس نادي الزمالك بطباعة قائمة بأسماء المدربين المرشحين وعرضها على مجموعة من رموز نادي الزمالك أثناء الجلسة الطارئة التي تم عقدها لأختيار مدرب الفريق.

 

وقد طلب منهم المستشار مرتضى منصور القيام بترتيب القائمة على حسب الأفضل من وجهه نظر كل فرد على حدى، وسيقوم رئيس الزمالك بمراجعة اختيارات رموز القلعة البيضاء بعد الانتهاء من الاختيار، على أن يتم مناقشتها مع مجلس إدارة النادي من أجل اختيار المدرب الجديد.

 

وقد ضمت قائمة المرشحين تضم كلًا من الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني لأورلاندو بايريتش الجنوب أفريقي، بالإضافة إلى مواطنه ألكسندر ستانويفيتش المدير الفني السابق للقادسية السعودي.

كما تضم القائمة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لأندرلخت البلجيكي والشباب السعودي، الإيطالي جيوفاني دي بياسي المدير الفنس السابق لتورينو وأودينزي الإيطاليان، اليوناني مارينوس أوزونيديس المدير الفني السابق لآيك أثينا.

كما ضمت القائمة رامون دياز المدير الفني السابق للهلال السعودي وبيراميدز، والذي لم ينجح الزمالك في التوصل لاتفاق معه بالفعل خلال الأيام الماضية.

 

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق