اخبار مصراخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصرية

بالصور.. تسرب البترول في مياه النيل بالأقصر

شهدت الأقصر صباح اليوم الأربعاء وجود تسرب كبير من المواد البترولية في مياه النيل وإلى نطاق محطات مياه الشرب، وعليه قام رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر بإصدار التعليمات بالتدخل السريع من أجل منع انتشار المواد البترولية ومعالجة الأمر سريعا.

 

وأصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بيان إنه تم التعامل مع تسرب المواد البترولية بالتأمين السريع عن طريق استخدام الحواجز الماصة، بالإضافة إلى الحواجز المطاطية المناعة المتواجدة بشكل مستمر كساتر مانع في نطاق مآخذ محطتي مياه الشرب بمدينة الأقصر، وتم التعامل وتنظيف المآخذ من العوالق والزيوت عن طريق الغطاسين المدربين التابعين للشركة.

 

كما تم إيقاف طلمبات سحب المياه من النيل للمحطات والاعتماد على الخزانات الأرضية لضخ المياه للمواطنين بالمدينة، وأبلغت غرفة عمليات الخط الساخن 125 كافة الجهات المعنية فور حدوث المشكلة ومنها ( البيئة – حماية النيل – عمليات المحافظة – المسطحات – الإنقاذ النهري) واتخذ الكل إجراءاته للتعامل مع المشكلة.

بالصور.. تسرب البترول في مياه النيل بالأقصر  بالصور.. تسرب البترول في مياه النيل بالأقصر  بالصور.. تسرب البترول في مياه النيل بالأقصر  بالصور.. تسرب البترول في مياه النيل بالأقصر  بالصور.. تسرب البترول في مياه النيل بالأقصر  بالصور.. تسرب البترول في مياه النيل بالأقصر  بالصور.. تسرب البترول في مياه النيل بالأقصر  بالصور.. تسرب البترول في مياه النيل بالأقصر

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق