اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

شاب يعترض على هدية والده سيارة “بي أم دابليو” ويلقيها بالنهر (فيديو)

شاب يعترض على هدية والده سيارة "بي أم دابليو" ويلقيها بالنهر (فيديو)  حالة من الغضب انتابت شاب هندي من هدية عبارة عن سيارة "بي أم دبليو BMW série 3"، يبلغ سعرها 70 ألف دولارًا، كهدية له من والديه بمناسبة عيد ميلاده، في حين كان الشاب يريد سيارة جاجوار، وألقى السيارة في النهر لتغرق بعد دقائق قليلة من دفعها.
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" فيديو لغرق السيارة " "BMW série 3في النهر، بعد أن ألقي بها شاب هندي من ولاية "هريانا"، شمال الهند، وكان الشاب يريد أن تكون سيارته "جاجوار" كهدية بمناسبة ذكرى عيده ميلاده.
سيارة الفئة الرابعة "BMW" في مدينة ميونخ
وكان الفارق بين السيارتين نحو 20 ألف يورو، لكن الغضب أعمي الشاب الهندي فقرر إغراق سيارة الـ " بي أم دبليو BMW" الرياضية.
وذكر بعض النشطاء في رواياتهم أن الشاب ندم على فعلته فغطس في النهر محاولا إخراج سيارته الـBMW، لكنها سرعان ما استقرت في قاع النهر، وفشلت محاولات عدة في إنقاذ السيارة وجرها إلى اليابسة.

#Velocidad 🚘| Vivimos una nueva década de los 80, con el materialismo y la cultura del descarte a pleno.
Un joven en #India arrojó a un río el auto BMW que le regalaron sus padres.
El príncipe quería un Jaguar… habiendo tanta gente que anda a pie. 🙄 pic.twitter.com/nyfulqeakH

— PeriódicoSíntesis (@SintesisMexico) August 12, 2019

#PorSiNoLoViste | Tiró al río #BMW que le regalaron porque había pedido un #Jaguar
El auto fue el regalo de cumpleaños de sus progenitores, valorado en unos 50.000 dólares. El joven grabó el hundimiento del coche y envió el video a sus padres.
➡️ https://t.co/iidQ5H82dY
📹 #RRSS pic.twitter.com/nFXSNpFwV7

— Héctor Jiménez Landín (@JimenezLandin) August 13, 2019

Watch: when a #Haryana ka chhora dumped his #BMW in the river because his father wouldn’t buy him a #Jaguar. pic.twitter.com/pVFGIpmY0N

— Shamsher Kainth (@shamsherkainth) August 13, 2019

شاب يعترض على هدية والده سيارة "بي أم دابليو" ويلقيها بالنهر (فيديو)  شاب يعترض على هدية والده سيارة "بي أم دابليو" ويلقيها بالنهر (فيديو)  شاب يعترض على هدية والده سيارة "بي أم دابليو" ويلقيها بالنهر (فيديو)  شاب يعترض على هدية والده سيارة "بي أم دابليو" ويلقيها بالنهر (فيديو)  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

الوسوم
إظغط لمشاهدة باقي الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق