اخبار الحوادثاخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصرية

بالصور.. طرد مريض بالإيدز من المستشفى العام بالغربية



تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور لمريض في المستشفى العام بالغربية أثناء حمله ومحاولة أخراجه من المستشفى، حيث نشر أنه مريض إيدز وأن أطباء المستشفى رفضوا الكشف عليه.

 

وعليه قامت وزارة الصحة والسكان بتحري الأمر وفتح تحقيق مع كافة المسؤولين عن هذا الحادث في مستشفى كفر الزيات، واتخاذ كافة الإجراءات الطبية والقانونية.

 

وأعلنت أنه سيتم محاسبة كل من تعامل مع الأمر بهذا الشكل،وأنه أثناء توجه مسئولي البرنامج القومي للإيدز إلى مستشفى الحميات بمحافظة الغربية، للتأكد من وصول المريض إلى المستشفى، لم يعثروا عليه، وأكد العاملون أنه عاد إلي منزله ولم يذهب إلى مستشفى الحميات.

وتابع البيان، أن المسئولين يحاولون الوصول إلى المريض لوضعه تحت الحجر الصحي في أماكن علاج مرضى الإيدز المتخصصة.

 

أما مدير المستشفى فأعلن أن هذا المريض قد وصل اليهم في حالة هيستيرية بعد أن تناول كمية كبيرة من المخدرات، وأخبرهم أنه يعاني من الإيدز، فعليه قامت المستشفى بالفحوصات اللازمة له، والتي نتج عنها ثبوت إصابته بمرض الإيدز.

فتم تحويله إلى مستشفى الحميات للتعامل مع المريض، لكن المريض لم يكن في وعيه الكامل، وأصر على عدم الرحيل من المستشفى ومارس أعمال بلطجة وافترش الأرض ورفض الذهاب إلى مستشفى الحميات.
ولفت إلى أن عمال المستشفى حملوا المريض، وحاولوا اصطحابه إلى “توكتوك” والتوجه به إلى مستشفى الحميات لتلقي العلاج الصحيح.

بالصور.. طرد مريض بالإيدز من المستشفى العام بالغربية  بالصور.. طرد مريض بالإيدز من المستشفى العام بالغربية  بالصور.. طرد مريض بالإيدز من المستشفى العام بالغربية  بالصور.. طرد مريض بالإيدز من المستشفى العام بالغربية  بالصور.. طرد مريض بالإيدز من المستشفى العام بالغربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق