اخبار الرياضة المصرية

موعد مباراة الزمالك أمام ديكيداها الصومالي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة




يستضيف نادي الزمالك فريق ديكيداها الصومالي غدا الجمعة 16 أغسطس في أولى مبارياته في الدور الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

والجدير بالذكر أنه تم التعاقد مع مدرب فني جديد لقيادة الفريق الأول وهو المدرب الصربي ألكسندر ستانوفيتش والذي سبق له العمل بالمنطقة العربية في قيادة نادي القادسية السعودي، كما عمل في الدوري الصيني، وقاد باوك اليوناني، مع تجربة قصيرة مع ماكابي حيفا الإسرائيلي.

ويبلغ المدرب الصربي من العمر 45 عامًا، وهو بطل سابق للدوري الصربي مع بارتيزان مرتين، في 2010 و2011، كما فاز بالكأس في صربيا في 2011.

 

أما مباراة الغد فسيفتقد الزمالك في مباراة الغد عددًا من عناصره الأساسية الذين ساهموا في فوزه بلقب كأس الاتحاد الأفريقي الموسم الماضي خاصة حارسه الأساسي محمود عبد الرحيم (جنش) للإصابة وصانع اللعب التونسي فرجاني ساسي لمعاناته من الاجهاد وكذلك طارق حامد والظهير الأيسر عبد الله جمعة والمهاجم المغربي خالد بوطيب لعدم استكمال اللياقة البدنية والفنية بعد العودة من الإصابة.

 

وقد حذر يحيي لاعبيه من أي استهانة بالمنافس وطالبهم بالسعي لتحقيق فوز ”عريض“ يضمن التأهل إلى الدور الـ 32 دون انتظار نتيجة مباراة الإياب التي ستقام في مصر أيضًا مطلع الأسبوع المقبل بعد اتفاق الناديين على ذلك.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق