أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار الصحف المصريةتحقيقات وملفات

الأرصاد البريطانية تحذر من أمطار غزيرة وطوفان يضرب المملكة غدًا




حذّر مكتب الأرصاد الجوية جنوب غرب إنجلترا وويلز وأجزاء من الشمال من أن المملكة المتحدة سوف تتعرض لأمطار غزيرة بدءًا من غد الجمعة، مصحوبة برياح شديدة.
وأشار مكتب الأرصاد البريطانية إلى أن الطوفان المقرر أن يضرب المملكة من المقرر أن يبلغ طوله 3 بوصات مصحوبًا برياح 40 ميلا في الساعة.
وأوضح مكتب الأرصاد الجوية، أن الأمطار سوف تضرب بشدة جنوب غرب إنجلترا وويلز وأجزاء من الشمال، حيث من المتوقع أن تصبح الأمطار الغزيرة واسعة الانتشار في بعض الأحيان طوال يوم الجمعة.
وأضاف مكتب الأرصاد الجوية أن السفر على الطرق والسكك الحديدية خلال فترة ما بعد الظهر وساعة الذروة المسائية قد يكون مستحيلًا بالنسبة للركاب، مع توقع ظروف قيادة صعبة على الطرق الرئيسية.
وتأتي توقعات الغد بعد أن تم الكشف عن أن موجة حارة يمكن أن تصل إلى المملكة المتحدة في الوقت المناسب لعطلة نهاية شهر أغسطس بفضل موجات من إعصار استوائي نامٍ فوق آسيا.
جدير بالذكر أن العاصفة كروسا تدور حاليًا فوق المحيط الهادي، مما سيؤدي في النهاية إلى ضغوط شديدة على بريطانيا يمكن أن تضع نهاية مفاجئة للعواصف الرعدية والأمطار الأخيرة.
الأرصاد البريطانية تحذر من عواصف رعدية وفيضانات قاتلة الأسبوع الجاري

هذا يعني أن العائلات في جميع أنحاء البلاد من المرجح أن تستمتع بالطقس الحار الجميل خلال عطلة نهاية الأسبوع الرسمية لعطلة نهاية العام في 26 أغسطس بعد شهر من الفيضانات والفيضانات في العديد من المناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق