سيارات

جاك الصينية تعود للأسواق بسيارة كروس أوفر متطورة.. فيديو




القاهرة – (مصراوي):

تعتزم شركة جاك الصينية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، العودة للأسواق من خلال طرح أحدث سيارة من إنتاجها وهي S5 الكروس أوفر الخدمية الشهيرة.

وبحسب موقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي فقد حصلت السيارة الجديدة على هيكل أنيق انسيابي مزود بمصابيح LED ومستشعرات لقياس المسافات وكاميرات أمامية وخلفية للمساعدة في القيادة والاصطفاف.

وتعمل السيارة الجديدة وفق منظومة دفع مكونة من محرك بنزين رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 150 حصان، ويرتبط بخيارين من نواقل الحركة الأول يدوي من 5 سرعات والثاني أوتوماتيكي من 6 سرعات.

وتتيح الشركة الصينية لمستهلكيها حرية الاختيار بين نوعين من أنظمة الدفع الأول نظام جر أمامي، أما الثاني نظام رباعي، وتقف على إطارات رياضية قياس 18 بوصة.

وتحفل السيارة بالعديد من وسائل الرفاهية أبرزها نظام ة لاستشعار الإضاءة الخارجية وحساسات للمطر، وفتحة سقف بانورامية وأنظمة لتسخين الزجاج والمرايا الجانبية.

أما أنظمة الأمان فيأتي في مقدمتها نظام لمنع الانزلاق على المنعطفات والمنحدرات والطرق المبتلة، ونظام للتحكم بحركة العجلات على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD لتوزيع جهد الفرامل إلكترونيًا.

ولم تكشف جاك حتى الآن عن أسعار أيقونتها الجديدة في الأسواق العالمية.

المصدر: مصراوي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق