اخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصرية

“المالية” تعلن عن وجود كروت مسبقة الدفع مجانًا في 5 بنوك حتى شهر نوفمبر المقبل




أعلنت وزارة المالية عن توافر كروت مسبقة الدفع مجانًا في 5 بنوك وهي “بنك مصر، والبنك الأهلي، وبنك القاهرة، والبنك الزراعي المصري، والبنك التجاري الدولي”، وتتوفر في تلك البنوك حتى أول نوفمبر المقبل.

وأشارت الوزارة أنها حرصت على التوسع التدريجي المنضبط بمنظومة التحصيل الإلكتروني للمستحقات الحكومية التي تزيد عن 500 جنيه.

وأكدت الوزارة أنه يمكن للمواطن أن يتوجه إلى مكاتب البريد بالإضافة إلى البنوك المشتركة بالمنظومة، والتي يبلغ عدد المكاتب 4 آلاف مكتب، وذلك تيسيرًا على المواطنين، وأشارت أنه يمكن خصم أرصده من عملاء البريد داخل فروع الهيئة، مقابل الخدمات الحكومية.

وأكدت الوزارة أن مصر تسير بخطى ثابتة نحو المجتمع الرقمي، وتحقيق أهداف الشمول المالي، ولفتت أن منظومة التحصيل الإلكتروني نجحت في تيسير حصول المواطنين على الخدمات الحكومية بالقيمة الفعلية لها، وذلك بدفعها من خلال كروت المرتبات، والكروت المسبقة الدفع، وكروت الحسابات البنكية، أو كروت الائتمان، أو عبر الإنترنت الأون لاين.

وأشارت الوزارة، أنه تم توزيع ماكينات التحصيل الإلكتروني بكافة الجهات الإدارية بمختلف المحافظات، وشددت على ضرورة تشغيلها بالجهات الإدارية، ورد الماكينات الزائدة للهيئة الموازية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق