أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار الصحف المصريةتحقيقات وملفات

120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع تكلفة إيجار فيلا للأمير هاري بفرنسا




كشف السكان المحليون المجاورون للأمير هاري وزوجته ميجان ميركل، أن الزوجين استأجرا منزلًا للعطلة الصيفية في فرنسا تصل قيمته إلى 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطاني، يبلغ إيجار الفيلا التي استأجرها الأمير هاري لمدة 8 أيام تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاد زوجته الـ38، مبلغ 120 ألف جنيه استرليني والذي تضاعف عشرات المرات بعد زيارة دوق ساسيكس.
وكان سعر إيجار الفيلا يصل إلى 20 ألف جنيه إسترليني، إلا أنه تضاعف بعد وصول الأمير هاري وزوجته ليبلغ سعر إيجار الفيلا 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.
بصورة ورسالة غرامية.. الأمير هاري يحتفل بعيد ميلاد زوجته الـ38

ومن جانبها أوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن دوق ودوقة ساسيكس استمتعا بالإجازة الصيفية برفقة طفلهم أرشي، كما أنهم قاموا بجولات متعددة في الجزيرة التي تقع جنوب فرنسا.
وأوضح السكان المحليون أنه تم رفع سعر إيجار الفيلا التي استأجرها الأمير هاري وزوجته لقضاء عطلتهم الصيفية، وذلك بسبب زيادة عدد أفراد الأمن وفرض شروط وقواعد حماية خاصة، مشيرين إلى أن أفراد العائلة المالكة هبطوا في الجزيرة التي تقع "إيبيزا" مع العديد من حراس" Met Police" البريطانيين، و5 من ضباط الحماية القريبة من قوات الأمن الإسبانية انضموا إلى المجموعة التي رافقتهم إلى الفيلا الخاصة بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق