اخبار الحوادثاخبار مصرالأخبار المصرية

ضبط المتهمين بسرقة شقة في مدينة نصر



كتب- محمد الصاوي:

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، غموض واقعة سرقة شقة في مدينة نصر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين.

تلقى العميد ياسر عاصم، مأمور قسم شرطة مدينة نصر ثان، بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بأنه عقب عودته للشقة سكنه بمحل البلاغ فوجئ بكسر باب الشقة وسرقة "جهاز لاب توب، 2 ساعة يد عدد 2 هاتف محمول، مبلغ مالي 10 آلاف جنيه" من داخل الشقة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث ضم اللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، والعميد حازم الدربي، رئيس مباحث قطاع الشرق لكشف غموض الواقعة.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العميد إبراهيم بحبح، مفتش المباحث، ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من "عبد الرحمن. م. ع" 23 سنة، عاطل، و"مروان. ن. س" 31 سنة، عامل.

بناء على إذن من النيابة العامة، تمكن الرواد أحمد أبو عبيدة ومصطفى محروس ومحمد الشريف وأحمد عبد الله، ضباط مباحث القسم من ضبطهما في أحد الأكمنة المعدة لهما، وبتفتيشهما عثر بحوزة المتهم الأول الهاتف المحمول، المستولى عليه، وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب " كسر الباب ".

وتم بإرشاد المتهم الثاني بمسكنه ضبط باقي المسروقات المستولى عليها وثلاجة، أقر بشرائها من متحصلات واقعة السرقة، وإنفاقهما باقي المبلغ المالي على متطلباتهما الشخصية، باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

تحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء سليمان شتا، نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الشرق إلى النيابة العامة.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق