أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار الصحف المصريةتحقيقات وملفات

ثروته تتخطى 577 مليون دولار.. تعرف على وصية الملياردير الأمريكي المنتحر (فيديو)




كشفت تقارير إعلامية الأسبوع الماضي انتحار الملياردير الأمريكي جيفري إبستين، في زنزانته في نيويورك، بعد إلقاء القبض عليه بتهمة الاتجار الجنسي بالفتيات القصر.
ومن جانبها سلطت هيئة الإذاعة البريطانية"بي بي سي" عن تقرير يفيد بأن الملياردير الأمريكي المنتحر ترك وصية قبل وفاته بيومين تم إيداعها لدى محكمة في إحدى جزر" Virgin Islands " ببحر الكاريبي للولايات المتحدة.
وأوضحت الوصية ثروة الملياردير الأمريكي الباهظة والتي اختلف البعض على تقديرها، وفاقت توقعات البعض بأكثر من 18 مليون دولار، حيث ظهر أن ثروته تزيد عن 577 مليون دولار.
نيويورك تايمز تكشف طريقة انتحار إبستين في زنزانته
عازب وبدون أبناء
ومن الوصية اتضح أيضا، أن كل ما كان يملكه إبستين الذي لم يكن متزوجا ولا أبا لأي ولد، كان ضمن "صندوق ائتمان" اسمه The 1953 Trust "" الذي يرمز لتاريخ ولادته.
الأخ المحظوظ
كما أوضحت الوصية أن إبستين ابنًا لأبوين يهوديين في منطقة بروكلين بنيويورك،إضافة إلى أنها لا تحتوي على اسم أو أسماء من أوصى له أو لهم بثروته البالغة 577.672.654 دولارا، علما أن شقيقه الأصغر والوحيد "مارك" قد يكون المحظوظ الأكبر بالثروة الضخمة.
ثروة لا تحصي
لم تذكر تفاصيل ثروة إبستين تفصيليًا إلى في ملف ضريبي خلال التحقيق معه، فهو يملك فيلا ضخمة بنيويورك سعرها 56 مليون دولار، ومثلها في بلدة "Palm Beach" بولاية فلوريدا، سعرها 12 مليونا و380 ألفا، ومنزل في باريس سعره 8 ملايين و672 ألف دولار، ويملك جزيرة اسمها Grande St. James في أرخبيل "جزر العذراء" التابع للولايات المتحدة ببحر الكاريبي، سعرها 22 مليونا و500 ألف دولار، وأيضا جزيرة ثانية في الأرخبيل نفسه، هي Little St. James وسعرها 63 مليونا و875 ألفا من الدولارات.
وتتضمن ثروته مبالغ نقدية موزعة في عدد من البنوك مجموعها 56.547.773 دولارا، ويملك 194.986.301 دولار، قيمة استثمارات له بصناديق تحوط، كما في أسهم خاصة وبورصات، إضافة إلى أملاك متفرقة، إلى جانب طائرة ويخت وسيارات وساعات ومجوهرات وغيرها من المقتنيات الفنية من لوحات ومنحوتات ومخطوطات ونقود تاريخية نادرة، التي تتخطي من 100 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق