اخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصرية

نتيجة تقليل الاغتراب ٢٠١٩ “الموعد النهائي” عبر موقع تنسيق وزارة التعليم العالي




نتيجة تقليل الاغتراب ٢٠١٩ سوف نتابعها معكم بشكل دوري من خلال هذا المقال، أشار السيد عطا المشرف العام على التنسيق، أن مكتب تنسيق بوابة الحكومة المصرية أوشك أن ينتهي من أعمال تقليل الاغتراب التي تقدم بها الطلاب في الفترة التي سبقت عيد الأضحى وحتى يوم 20 أغسطس الموافق اليوم الثلاثاء، وسيتم إعلان التنسيق الجديد والمعدل خلال الساعات المقبلة وتحديداً نهاية الأسبوع الجاري.

نتيجة تقليل الاغتراب ٢٠١٩

نتيجة تقليل الاغتراب ٢٠١٩

فيما يبحث عدد كبير للغاية من الطلاب عن نتيجة الاغتراب للمرحلة الثانية سواء في القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الشرقية، الغربية، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، كفر الشيخ، السويس، البحيرة، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، شمال سيناء، جنوب سيناء، المنيا، قنا، وغيرها من محافظات جمهورية مصر العربية.

نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب 2019

الجيدر بالذكر أن لينك نتيجة تقليل الاغتراب 2019 للمرحلة الأولى والثانية يشهد دخول عدد كبير من الطلاب إليه لذلك إذا تعرض الموقع للتوقف قم بإعادة تشغيل الصفحة وسوف يعمل معك، مع العلم أن موقع بوابة الحكومة المصرية تقليل الاغتراب لن يُعلن النتائج إلا بعد عقد المؤتمر الحصفي من قبل ويزر التعليم العالي والبحث العلمي صباح يوم الخميس.

وسوف نقدم لكم متابعة مستمرة بخصوص نتيجة تقليل الاغتراب ٢٠١٩ والتي تشغل بال الكثير من الطلاب بل وتعد الشغل الشاغل لهم خصوصًا أن نسبة القبول توافق 10% وفقا لشروط التقديم التي تم الإعلان عنها مسبقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق