اخبار الفن

تطورات مفاجئة في خلاف زينة وأحمد عز.. زيادة نفقة وغياب عن التحقيقات!!! .. تفاصيل مثيرة




أزمات الممثلة زينة وأحمد عز مستمرة! ويبدو أنها لن تنته قريبا.

فمن المقرر أن تنظر محكمة استئناف عالي الأسرة القاهرة، يوم الأحد 24 أغسطس، الدعوى المقامة من زينة ضد أحمد عز، وتطالب فيها بزيادة مبلغ نفقة توأمها عزالدين وزين الدين أحمد عز، وذلك بعدما قدمت مستندات حول أجره في فيلم الممر وفيلم آخر، حسب موقع صحيفة المصري اليوم

وكانت محكمة أول درجة بجلسة 30 مارس الماضي أمرت بإلزام إلزام عز بدفع 30 ألف جنيه زيادة نفقة لتوأميها، ولكن زينة قدمت طعن بالاستئناف على الحكم الصادر، بسبب أن مبلغ الزيادة لا يتناسب مع دخل مطلقها.

ومن ناحية أخرى، تغيبت نسرين شقيقة زينة عن التحقيقات معها حول شجارها مع أحمد عز في جلسة الأحد 18 أغسطس الجاري، وجددت النيابة استدعائها مرة أخرى وتم إرسال الاستدعاء لها على محل إقامتها وإخطارها بجلسة التحقيق الجديدة التي حددت النيابة موعدها خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب موقع صحيفة الوطن.

يذكر أن أحمد عز وزينة بينهما خلافات منذ سنوات بسبب قضية إثبات نسب توأمها، التي حصلت فيها زينة على حكم محكمة بإثبات النسب، كما ألزمت عز بدفع المصاريف الدراسية للطفلين.

يشار إلى أن أحمد عز يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم ولاد رزق 2 ويشارك في بطولته عمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى ‏ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف ‏صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان‎.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق