اخبار مصرالأخبار المصرية

مدبولي: إشادة المؤسسات العالمية بالاقتصاد تؤكد أننا في الطريق الصحيح




كتب- محمد غايات:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن التقارير التي صدرت مؤخراً عن عدد من المؤسسات الاقتصادية والمالية العالمية، بشأن الاقتصاد المصري، والتي أشارت إلى أنه يخطو خطوات جادة وثابتة بتحقيق عدد من المؤشرات الإيجابية "يعد رسائل مهمة تؤكد أننا نسير على الطريق الصحيح".

وطالب مدبولي، خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي، أن تستمر كل الوزارات في جهودها الدؤوب لتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية المختلفة، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات، كما طالب بالاستمرار في تطبيق الإجراءات المتعلقة بترشيد وضبط الانفاق الحكومي.

وتطرق الاجتماع، إلى ما شهده موسم الحج هذا العام من تنسيق وتعاون بين الوزارات المختلفة لخروجه بصورة جيدة، حيث أشاد الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والرى "رئيس بعثة الحج الرسمية"، بما تم بذله من جهود من مختلف الجهات المعنية، سعياً لتقديم خدمات متميزة للحجاج المصريين، وهو ما أكدت عليه وزيرة السياحة.

وأشادت الحكومة بالاستعدادات التي تمت لموسم الحج، وبالخدمات المقدمة للحجاج المصريين في المطارات المختلفة، كما أشاد وزير الري بمستوى التعاون والتنسيق الذي تم مع الجانب السعودي.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق