اخبار مصر اليوم - اخبار مصرية عاجلة - اخبار مصر العاجلة اليوم - الاخبار المصرية

انقطاع المياه عن 7 مناطق بالهرم غدا الجمعة لمدة 8 ساعات




أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة عن قيامها بتنفيذ أعمال الربط الخاصة بخط 800 مم على الخط قطر 1500 ملم بترعة المنصورية بالهرم للاستفادة من مشروع توسعات محطة جزيرة الدهب ويحتاج تنفيذ أعمال الربط قطع المياه لمدة 8 ساعات وهذا الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 23/8/2019 حتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 24/8/2019.

كما أضافت الشركة أن الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه هي “مساكن الضباط بالرماية، إسكان الشباب، عزبة جبريل، كوم بكار، كفر نصار، كفر غطاطي، الوفاء والأمل” بجانب ضعف المياه في منطقة فيصل والهرم “شارع ترعة المريوطية، الكوم الأخضر، الثلاث طوابق، التعاون، المطبعة، حسن محمد”.

كما وجه اللواء أحمد راشد محافظة الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمراعاة توفير الاحتياجات اللازمة للمواطنين من المياه في المناطق المتأثرة بالانقطاع والالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من الأعمال.

وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين والمنشأت الحكومية والخاصة والمستشفيات بسد احتياجاتهم من مياه الشرب على أن يتم توفير سيارات مياه صالحة للشرب ستتواجد في المناطق المتأثرة بجانب تخصيص رقم 125 للطوارئ واستقبال طلبات واحتياجات المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق