اخبار الفن

ريهام سعيد تهاجم زينة .. مخدرات وقرف كتير ولسة ليكى عين تتكلمى !!! .. تفاصيل مثيرة




فاجأت الإعلامية ريهام سعيد، جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بالهجوم على الفنانة زينة، وقالت من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» : «مخدرات وقرف كتير ولسه ليكي عين تتكلمي؟».

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو تتطاول فيه ريهام سعيد على البدينات، وقالت في مقطع الفيديو “اتكلمنا كتير ووعينا كتير وأنتم مبتسمعوش الناس التخينة ميتة عبء على أهلها وعبء على الدولة”.

وتابعت: “الناس التخينة بتشوه المنظر يعني وأنت ماشية بالإسدال أو العباءة والجلابية، ومش قادرة تمشي وبتعرجي علشان ركبك وجعاك، وكلك عرقانة لأن عندك كمية السموم غير طبيعية، فقدتي أنوثتك وضحكتك وكل حاجة”.

وردت ريهام على حملات الهجوم في رسالة مسجلة نشرتها عبر حسابها على ”إنستجرام“، بقولها إنها مريضة سمنة وعانت منها لفترات من حياتها، وقررت أن تواجه مرضى السمنة بالحقيقة.

وفي إطار تبرير موقفها، قالت: إنها كانت تعيش بوزن زائد حتى انتقدها الفنان محمود حميدة بطريقة جارحة أثناء مشاركتها معه في إحدى المسرحيات، وهو ما تسبب في اتخاذها قرار فقدان وزنها.

واتهمت الفنانة جماعة الإخوان بالهجوم عليها بعد أن استجابت لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي الخاصة بالاهتمام بصحة المواطنين، متابعة أنها لا تبالي بحملاتهم ضدها، لأنهم غاضبون من إنجازات الدولة في الفترة الأخيرة، على حد وصفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق