أفلام - اخبار الافلام والنجوم

الرياضة وإدارة مارينا العلمين يختتمان مهرجان “الأقوى” بالساحل الشمالي




اختتمت اليوم فعاليات أولى مسابقات الأقوى ( The strongest) التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة العامة للسياحة الرياضية وجهاز القري السياحية وشركة التعمير والتنمية السياحية (إدارة مارينا العلمين) والتي أقيمت على شاطئ مارينا 2 العلمين في البحيرة المستديرة.
يأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي ومجلس إدارة مارينا العلمين برئاسة الدكتور هشام زعزوع لدعم الاستغلال الأمثل لإمكانات مارينا العلمين في الرياضات البحرية والشاطئية والصيفية وأيضًا تحقيق وسائل الجذب السياحي من خلال المسابقات والمنافسات الرياضية.
وشهد المهرجان مسابقات رياضية وترفيهية للياقة البدنية للرجال والسيدات والأطفال، وبعض الألعاب الترفيهية الشاطئية التي تناسب الأجواء العائلية.
وفي ختام المهرجان قام مسئولو وزارة الرياضة وإدارة مارينا العلمين بتقديم الجوائز للفائزين في المسابقة وسط حشد جماهيري كبير للمطالبة بتكرار المهرجان الرياضي أسبوعيا.
كما شهد المهرجان مشاركة نجم ستار أكاديمي 6 الأردني ناصر أبولافي وقام بالتقديم والتعليق على فعاليات المسابقة وتقديم مجموعة متميزة من أشهر أعماله الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق