اخبار الفن

مش هتسكت .. سما المصري تقصف جبهة ريهام سعيد بعد تصريحاتها عن زينة ونسب أولادها !!! .. بالتفاصيل




هاجمت الفنانة سما المصري، الإعلامية ريهام سعيد، بعد تصريحاتها التي شنت فيها هجوما على الفنانة زينة، بعد انتقاد الاخيرة لها بسبب ما قالته عن اصحاب السمنة والاساءة لهم بقولها أنهم ميتون وعبء كبير على الدولة.

ونشرت سما المصري مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “ريهام سعيد الجاهليه اللي الشيطان بيلعب لها لامؤاخذه في دماغها بتخبط في نسب ولاد زينه واحمد عز زينه دي انضف واشرف منك على الاقل مابتاجرش بمرض الناس ولا هوايتها فضح ستات مصر على الشاشة.خليكي انتي ربعها بس”.

وأوقفت إدارة شبكة قتوات الحياة، الاعلامية ريهام سعيد بسبب تصريحاتها عن أصحاب السمنة، كما استدعى المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام ريهام للتحقيق معها فى نفس الشأن، وخرجت فى الساعات الأولى من فجر اليوم ريهام سعيد وأعلنت اعتزالها الإعلام والفن بسبب تعرضها للظلم على حد قولها.

سما المصري تنشر صورة لريهام سعيد.. “لما كان وزنها ٣٠٠ كيلو”

بعد ان سخرت الاعلامية ​ريهام سعيد​ من الاشخاص الذين يمتلكون وزنا زائداً ووصفتهم بأنهم عبء على الدولة شُنّ هجوم كبير على ريهام حتى انه تم توقيفها على العمل وهي بدورها اعتزلت الا ان موجة الرد عليها ما زالت مشتعلة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم الفنانة ​سما المصري​ التي نشرت صورة لريهام عندما كانت تمتلك وزناً زائداً وعلقت : “ريهام سعيد لما كان وزنها ٣٠٠ كيلو ولما كانت عبء على الدولة” وبدت ريهام في الصورة وهي أسمن من ما هي عليه الآن.

مش هتسكت .. سما المصري تقصف جبهة ريهام سعيد بعد تصريحاتها عن زينة ونسب أولادها !!! .. بالتفاصيل

إنتي كنتي شبه برميل الطرشي من جديد سما المصري تهاجم ريهام سعيد

وقالت سما المصري، في رسالتها لريهام سعيد: “أنتي كنتي تخينة جدًا هل كنتي ميتة وهل كان جسمك مليء بالسموم، نسيتي ريحة جسمك وعرقك وانتي عارفة وأنا عارفة كدة كويس اتلمي أحسن ما أفضحك أكتر من كده بعد ما عملتي تكميم ونحت”.

وتابعت: “السمنة ممكن تكون بسبب مرض أو تبطيل رياضة، وتساءلت مين اللي طلعك على الشاشة مرة تانية بعد كم المشاكل والقضايا”.

وهاجمت ريهام سعيد، أصحاب السمنة وقالت في برنامجها “صبابا”: “الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر، منظرك بيكون مش حلو وإنتي بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك”.

جدير بالذكر أن محكمة جنح الجيزة حددت جلسة 14 أكتوبر المقبل، لنظر محاكمة الإعلامية ريهام سعيد، لاتهامها بالإساءة إلى الشعب المصري عقب تصريحاتها عن مرض “السمنة”.

مش هتسكت .. سما المصري تقصف جبهة ريهام سعيد بعد تصريحاتها عن زينة ونسب أولادها !!! .. بالتفاصيل

بعد تحديد جلسة لمحاكمة ريهام سعيد.. سما المصري: “قلبي معاكي.. هاعيط”

ونشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري صورة للدعوى القضائية ضد الإعلامية ريهام سعيد، بسبب ما وصفته الدعوى بإهانة مرضى السمنة، واستخدام عبارات لا تليق، أدت إلى حالة استياء بالغة.

وكتبت سما: “اوبا.. جنح قسم الجيزة حددت جلسة 14 أكتوبر لمحاكمة ريهام سعيد بتهمة إهانتها لمرضى السمنة.. الموضوع كبر أوي.. على فكرة نفس المحامي دا الأستاذ أشرف ناجي هو اللي جاب لها سنة ونص حبس قبل كده في موضوع فتاة المول، قلبي معاكي يارورو، هاعيط”.

كانت ريهام سعيد قد أثارت جدلًا واسعًا بعد انتقادها أصحاب السمنة المفرطة خلال برنامجها “صبايا”، قائلة: “الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر”، مضيفة: “منظرك بيكون مش حلو وإنت بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق