سيارات

أضخم سيارة في تاريخها.. سيات تكشف عن “Tarraco” الرياضية الجديدة


برشلونة – (د ب أ):

كشفت شركة سيات الإسبانية، الرائدة فى صناعة السيارات، النقاب عن سيارتها Tarraco FR PHEV، التي تعتمد على نظام دفع هجين Plugin يصل بها إلى مدى سير كهربائي 50 كلم.

و أوضحت الشركة الإسبانية، أن سيارتها الجديدة، والتي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV، تعتمد على نظام دفع هجين يتألف من محرك TSI سعة 1.4 لتر وبقوة 150 حصان، وآخر كهربائي بقوة 115 حصان. وتبلغ القوة الكلية للنظام 245 حصان/400 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتم تجهيز نظام الدفع الهجين ببطارية ليثيوم أيون سعة 13 كيلووات ساعة، توفر للسيارة مخزونًا من الطاقة يبلغ بها مدى السير 50 كلم، وتتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 7.4 ثانية، في حين تصل السرعة القصوى إلى 217 كلم/س.

وتعتمد النسخة الهجين على خط التجهيزات FR، والذي يقدم على سبيل المثال رفارف عريضة، واسبويلر لحافة السقف، وجنوط قياس 19 أو 20 بوصة مصنوعة من معدن خفيف.

وتزخر السيارة الهجين بنظام ملتيميديا يشتمل على شاشة قياس 2ر9 بوصة، كما تم التجهيز بمقعد رياضي للراكب الأمامي بآلية ضبط كهربائية، ومقود رياضي مع شعار FR، ووظيفة الذاكرة لمقعد القائد المعتمد على آلية ضبط كهربائية.

ومن المقرر إطلاق النسخة الهجين Tarraco FR PHEV الجديدة في عام 2020.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق