سيارات

تبدأ من 1.8 مليون جنيه.. بورشه تكشف عن Macan Turbo الجديدة


شتوتجارت (د ب أ):

أعلنت شركة بورشه الألمانية، الرائدة فى صناعة السيارات الفاخرة عن إطلاق Macan Turbo الجديدة بسعر يبدأ من 91 ألفا و922 يورو.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها Macan Turbo الجديدة، التي تنتمي لفئة SUV المدمجة، تعتمد على سواعد محرك تربو مزدوج سداسي الأسطوانات سعة 9ر2 لتر يزأر بقوة 440 حصانا، في حين يبلغ عزم الدوران الأقصى 550 نيوتن متر.

وتتضافر جهود المحرك مع ناقل حركة مزدوج القابض سباعي التعشيقات PDK ليدفع السيارة، التي تزن 1.945 كجم، من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 4.3 ثانية مع باقة Sport Chrono الاختيارية، بينما تصل السرعة القصوى إلى 270 كلم/ س. فيما يصل معدل استهلاك الوقود 9.8 لتر/100 كلم.

وتتميز السيارة من خلال بعض الملامح التصميمية المستقلة مثل كشافات LED والمرايا الخارجية الخاصة والكسوة الجديدة على العتبات ومجموعة العادم مع مخرج مزدوج والجنوط الكبيرة قياس 20 بوصة وسبويلر لحافة السقف بتصميم الجناح المزدوج.

وتزخر مقصورة سيارة بورشه الجديدة بمقاعد رياضية قابلة للتعديل إلى 18 وضعا ونظام صوتي محيطي من "بوز" وفرش ألكانتارا بالسقف الداخلي وباقة حليات الألومنيوم المصقول للمقصورة الداخلية، كما يتوفر مقود GT الرياضي المستعار من شقيقتها 911.

ومن المتوقع أن تطرح بورشه سيارتها Macan Turbo بسعر يبدأ من 91 ألفا و 922 يورو أى ما يعادل (1.820.000 جنيه) تقريبا.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق