اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

زيدان والقرارات المثيرة للجدل




طالب الكثيرون من جماهير ريال مدريد بعودة زيدان لقيادة الفريق الملكي ومع عودته كانت بمثابة حلم تحقق .. لكن مع عودة زيدان كان هناك الكثير من القرارت مبهمة التفسير ..

التخلي عن سيبايوس يعد اكثر هذه القرارت اثارة للجدل فبعد تالق اللاعب الملفت مع ارسنال واخيرا مع منتخب اسبانيا هذا التألق وضع زيدان في محل تساؤلات عديدة وعن جدوى اصراره عن الاستغناء عن اللاعب الذى كان من الممكن ان يضيف الكثير لخط وسط الريال الذى يعاني.

زيدان تم طرح اسم الحارس كيبا عليه مبكرا في فترته الاولي قبل ان ينتقل لتشلسي ولم يكن ليكلف اكثر من 20 مليون في ذلك الوقت لكن غياب النظرة المستقبلية دفعت زيدان لاهمال الصفقة وفي نفس المركز تخلي زيدان حاليا عن نافاس الفائز بثلاثية الابطال رغم عدم ثبات مستوى كورتوا وكلنا شاهدنا مدى التخبط الذى يمر به الان.

الكثير والكثير من القرارات الغريبة في نظر جمهور الريال ادرته لموضوع جاريث بيل وخروجه للعلن في اكثر من مرة باكثر من تصريح في حق اللاعب واستبعاده للاعب مهم للغاية كخاميس رودريجز حتى اضطر مرغما ان يقبل به بسبب الاصابات.

زيدان والقرارات المثيرة للجدل

زيدان انفق 50 مليون على مركز الظهير الايسر حين استقدم الفرنسى ميندى رغم امتلاك الريال افضل ظهير ايسر في العالم في نظر الكثير من متابعي اللعبة البرازيلي مارسيلو وقرر التخلي عن ريغلون علي سبيل الاعارة رغم انه كان من الممكن الاستفادة بهذا المبلغ الضخم في سبيل تقوية مركز اخر.

زيدان كان ومازال ملهم لكثيرين من عشاق الريال لكن المزيد من تلك القرارات مع المزيد من التعثرات علي ارض الملعب قد تجعل جماهير الريال تنسي انجازته في الفترة الاولي وتتطالب باقالته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق