أخبار المحافظاتاخبار الصحف المصريةاخبار مصرالأخبار المصريةتحقيقات وملفات

التضامن: غدا بدء صرف معاشات سبتمبر المحولة على البنوك




كتب- أسامة الديب:

تبدأ وزارة التضامن، غدا الثلاثاء، صرف معاشات شهر سبتمبر المحول صرفها على البنوك لـ1.58 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 4.34 مليار جنيه.

وذكر بيان لوزارة التضامن صادر اليوم الإثنين، أن الوزيرة تابعت انتظام عمليات صرف معاشات شهر واطمأنت لسير عملية صرف المعاشات بيسر وبدون شكوى بجميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها بالإضافة إلى المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد.

وقالت اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص التي تتابع عمليات الصرف على مدار اليوم إن إجمالي الحالات التي صرفت المعاش حتى صباح اليوم الاثنين الموافق التاسع من سبتمبر تزيد عن 5 مليون و 186 ألف عملية صرف بقيمة إجمالية 7 مليار و 791 مليون جنيها.

وبلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم من خلال منافذ صرف صندوقي التأمين الاجتماعي 798 ألف حالة بقيمة إجمالية مليار و424 مليون جنيها، وعدد الذين صرفوا معاشاتهم عبر ماكينات (ATM) 2 مليون و71 ألف حالة صرف بقيمة إجمالية 2 مليار و494 مليون جنيها)، بالإضافة إلى 2 مليون و317 ألف حالة صرف قاموا بصرف معاشاتهم من خلال مكاتب البريد بقيمة إجمالية 3 مليار و873 مليون جنيها.

كانت الوزيرة أصدرت تعليماتها بمتابعة سير عمليات صرف المعاشات والعمل على حل أي شكوى من أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق