اخبار الفن

لطيفة: أغانى ألبومى الجديد مفرحة لأن الناس “مش ناقصة هم”


أكدت الفنانة التونسية لطيفة، أنها لا تستطيع الغياب عن جمهورها أكثر من 4 سنوات منذ طرحها لآخر ألبوماتها الغنائية “حبيبى متروحش بعيد”.

وقالت لطيفة، رداً على سؤال “اليوم السابع” خلال المؤتمر الصحفى الذى أقامته شركة مزيكا مساء اليوم، الثلاثاء، حول مجازفتها بطرح ألبوم غنائى فى الوقت الحالى رغم عدم الاستقرار الذى تعانى منه البلد، أنها أجلت طرح الألبوم كثيراً، حيث كان مقررا له أن يطرح خلال موسم عيد الحب عام 2011، لكن ثورة 25 يناير وما تلاها بعد ذلك من أحداث سياسية ملتهبة ساهم فى تأجيل الألبوم كثيراً، وترى لطيفة أنها لن تستطيع تأجيله مجدداً، خاصة أن هناك ألبومات غنائية كثيرة طرحت خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت لطيفة، أنها قررت أن تضم 14 أغنية لألبومها الغنائى الجديد “أحلى حاجة فيا”، حيث إنها متعطشة للغناء بشدة، خاصة أنها سجلت أكثر من 25 أغنية خلال الثلاث سنوات الماضية، لكنها أضافت العديد من التعديلات وغيرت الكثير من الأغنيات فى الألبوم حتى يتناسب مع الفترة الحالية، مؤكدة أنها لأول مرة ستطرح ألبوما يخلو من الأغانى الدرامية الحزينة إلا قليلاً، موضحة أنها حرصت على أن تكون أغانى هذا الألبوم مفرحة للغاية، لأن الناس “مش ناقصة هم”، وملت من الحزن والألم، لما عانته من كثرة الآلام والحزن خلال الفترة الماضية.

وقامت لطيفة بتقطيع تورتة الاحتفال بتوقيع عقدها مع شركة “مزيكا” لتوزيع ألبومها الغنائى الجديد “أحلى حاجة فيا” فى مصر، وذلك بحضور المنتج محسن جابر والمهندس هشام الجزار وعدد كبير من الإعلاميين والصحفيين.

وتتعاون لطيفة فى هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم محمد رفاعى، الذى كتب لها 5 أغنيات كاملة فى الألبوم، ونادر عبد الله وملاك عادل ومحمد عبد المنعم ومحمد الهادى ومودى جمال ومحمد الغنيمى.

كما انتهت لطيفة من تصوير أغنية الألبوم الرئيسية “أحلى حاجة فيا” مع المخرج وليد نصيف، وهى كلمات لملاك عادل ولحن لمحمد عبد المنعم وتوزيع رفيق عاكف، وتم تصويرها فى جبل لبنان، ومن المقرر أن تطرحها قبل صدور الألبوم بأيام قليلة حتى تكون تمهيدا لطرح الألبوم، كما قامت بتصوير أغنيتين أخريين من الألبوم وتستعد لتصوير أغنية ثالثة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!