سيارات

عماد وحيد مديرًا تنفيذيًا للشركة الألمانية GAS وكيل مرسيدس بنز في مصر




القاهرة – (مصراوي):

أعلنت الشركة الألمانية لخدمات السيارات "GAS" الموزع الرسمي الجديد لعلامة مرسيدس بنز الألمانية في مصر، عن تعيين عماد وحيد مديرًا تنفيذيًا للشركة.

وكشفت مرسيدس بنز إيجيبت في وقت سابق من سبتمبر الجاري عن شبكة موزعيها الجدد في السوق المصري والتي تضم إلى جانب الشركة الألمانية GAS كلا من عز العرب للسيارات وأبو غالي موتورز.

عماد وحيد سبق له أن شغل عدد من المناصب القيادية بعدد من توكيلات العلامات التجارية الألمانية واليابانية في مصر، كما شغل منصب عضوًا بمجلس إدارة النادي الأهلي السابق.

وأكدت مرسيدس بنز إيجيبت في بيان رسمي لها، أن اختيار الشركة الألمانية "GAS" جاء بعد استفائهم للشروط والمعايير الدقيقة لشركة مرسيدس-بنز العالمية.

وقال توماس زورن، الرئيس التنفيذي لمرسيدس بنز إيجيبت تعليقًا على انضمام الموزعين الجدد لشبكة مرسيدس بنز، إن الشركة نؤكد على التزامها تجاه هذا السوق الاستراتيجي في المستقبل، إذ يتيح ضم شركاء جدد في دعم وتطوير كافة المجالات التي تتضمنها شبكة الموزعين المعتمدين لتقديم أفضل تجربة لعملاء مرسيدس-بنز في مصر.

ولفت زورن إلى أن التوسع في شبكة موزعي مرسيدس المعتمدين يمثل جزءا رئيسيًا من خطة الشركة الطموحة للتوسع في السوق المحلي، والذي بدوره سيتيح تغطية أوسع للمبيعات والخدمات لتقديم أفضل تجربة متكاملة لعملائنا، وكذلك سيوفر فرص عمل جديدة مع مرسيدس-بنز".

يشار إلى أن مرسيدس بنز ستبدأ عمليات الإنتاج المحلي في النصف الثاني من عام 2020، ومن المقرر بحسب بيان رسمي أن يتم إنتاج سيارات SUV لم يسبق طرحها في مصر.

المصدر: مصراوي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق