أخبار المحافظاتاخبار الصحف المصريةاخبار مصرالأخبار المصريةتحقيقات وملفات

صيدليات العزبي تحتفل بـ”الأيزو”: نعمل وفقًا للقانون ونوفر “نواقص الأدوية”




كتب – أحمد جمعة:

جدد الدكتور أحمد العزبي، رئيس غرفة صناعة الدواء باتحاد الصناعات، ومالك صيدليات العزبي، تأكيده أن صيدلياته تعمل وفق القانون المصري ووفق المعايير العالمية للجودة.

وأضاف خلال احتفالية حصول مجموعة صيدليات العزبي على شهادة الجودة "الأيزو"، الأربعاء، أنها بمثابة تتويج لجهود استمرت لمدة 44 عامًا من الجهد لتقديم الخدمة بصورة تليق بالمواطن والمريض المصري.

وأكد "العزبي" استمرار مجموعة صيدلياته في تقديم كافة الخدمات للمريض المصري بأعلى جودة ممكنة بما يحمي حقوقه في الحصول على الدواء المطلوب دون التعرض لعناء البحث عن نواقص، مشيرا إلى وضع خطة للتصدي لنواقص الأدوية المزمنة بالسوق الصيدلي المصري.

وكشف العزبي، أن صيدلياته حاليًا تقدم خدماتها لأكثر من 16000 عميل يوميا، وحوالي 6 ملايين عميل سنويا، كما تنتشر في جميع محافظات مصر بأكثر من 140 فرعا، ويعمل لدى صيدلياته 4500 موظف ما بين صيادلة، وخبراء تجميل، ومهندسين، ومحاسبين، وكافة التخصصات المهنية، من بينهم نحو 735 صيدليا، كما يمتلك أكاديمية لتدريب الصيادلة وخبراء التجميل ومساعدي الصيادلة، ومركزا للاتصالات لاستقبال استفسارات وطلبات العملاء علي مدار الساعة، فضلاً عن معمل لتصنيع المستحضرات الصيدلانية.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق