سيارات

وكيل أوبل يرفع أسعار “أسترا” 3000 جنيه في سبتمبر




كتب – محمود أمين:

كشفت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامات أوبل الألمانية في مصر، عن تحريك أسعار سيارتها السيدان "أسترا" موديل 2020 في سبتمبر الجاري.

وبحسب الوكيل المصري فإن الموديل الجديد من "أسترا" والمتوفر بفئة واحدة من التجهيزات ارتفعت 3000 جنيه، وبذلك يصبح سعرها الرسمي 320.900 جنيه بدلاً من 317.990 جنيه.

وتقدم السيارة في السوق المحلي بمحرك تربو رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر بقوة 140 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وبفضل محركها الجديد تتمكن "أسترا" الانطلاق من الثبات بسرعة 100 كيلو متر في الساعة خلال 10.2 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 207 كيلو مترات في الساعة، وتستهلك في المتوسط 6.2 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر.

ولا تختلف تجهيزات الطراز الأحدث من أسترا كثيرًا عن موديل 2019، إذ تقف السيارة الألمانية على عجلات رياضية قياس 16 بوصة، وزينت السيارة بحليات جانبية وأمامية من الكروم، ويبلغ مساحة تخزينها الخلفية (الشنطة)460 لترًا.

وتحظى مقصورة السيارة بعدد من الكماليات المميزة أبرزها شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات، وتكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج التوزيع، ومدخل تشغيل اسطوانات CD، ونظام التحكم من خلال عجلة القيادة، إضافة إلى خاصية التوصيل اللا سلكي -بلوتوث، خاصية التوصيل بمخارج USB – AUX، فرامل يد كهربائية، زجاج كهربائي.

أما وسائل الأمان التي تتوفر بالسيارة الألمانية بولندية التجميع لعملاء السوق المصري، يأتي في مقدمها 4 وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج مانع للانزلاق، برنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني ESP، برنامج مساعد الطرق المرتفعة HAC، مثبت للسرعة، قفل مركزي، مصابيح ضباب أمامية وخلفية.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق