أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعاتقسم فيديوهات اخبارية

أبو سيف ينضم للجنة تحكيم جائزة القاهرة للتصميم CDA



تعود جائزة القاهرة للتصميم (CDA) في نسختها الثالثة،خلال الفترة من 17 – 19 من أكتوبر القادم، لتجمع أكبر عدد من المصممين والموزعين والمصنعين والفنانين تحت سقف واحد، لعرض تصميماتهم الإبداعية وتكريمهم في أضخم حدث بمجال التصميمات الفنية.
تفتح الجائزة أبوابها أمام المبدعين لتقديم أفضل أعمالهم حتى 20 سبتمبر الجاري، التي تضم لجنة تحكيمها مصممة الإكسسوارات عزة فهمي، مهندس الديكور أُنسي أبو سيف، المعماري طارق نجا، المصمم عمرو حلمي والمصمم كريم مختجيان.
قال هشام مهدي، مؤسس جوائز القاهرة للتصميم CDA والرئيس التنفيذي لمجموعة مهدي: "فخورون بالنجاح الكبير الذي حققناه في الدورتين السابقتين، لتصبح جائزة القاهرة للتصميم هي الملتقى الأكبر والمنصة الوحيدة التي تكرم المصميين المبدعين وتلقي الضوء على أعمالهم الفنية، وتأتي فعاليات النسخة الثالثة لاكتشاف المزيد من المبدعين والموهوبين في مجالات التصميم المختلفة".
وأضاف "مهدي" أن الإنطلاقة الأولى لجائزة القاهرة للتصميم (CDA) كانت في 2017، عندما أعلنت مجموعة المهدي فعاليات هذه الجائزة، التي تسعى إلى أن تكون الملتقى الأكبر والمنصة الوحيدة التي تلقي الضوء على فنيات وإنجازات المصممين المصريين المتميزين، لتمنحهم فرص عديدة للعمل في مجال التصميم مع أهم الشركات وأكبر المصممين المحليين والعالميين.
وفي إطار حرص إدارة جائزة القاهرة للتصميم (CDA) على إلقاء مزيد من الضوء على المصممين المصريين الموهوبين في مختلف المجالات الحرفية والفنية، تمنح الجوائز لثلاثة فائزين في كل فئة من الست فئات من منافسات المسابقة، والتي تضم:(الهندسة المعمارية-هندسة المسطحات-الديكور-تصميم المجوهرات بالإضافة إلي تصميم المنتجات).
يذكر أنه سيتم إعلان المتأهلين للنهائيات في الفترة من 7 إلى 8 أكتوبر، وفي نهاية الفعالية، وفي 19 أكتوبر سيتم تتويج الفائزين بجائزة القاهرة للتصميم، من خلال حفل عشاء يضم كبار الشخصيات وسيتم التعرف على أبرز المصممين المصريين وتكريمهم لإنجازاتهم الفريدة في الست فئات من الجوائز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق