أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعاتقسم فيديوهات اخبارية

أسباب نجاح “المتفائل” بعد رفع لافتة كامل العدد فى 39 ليلة عرض



نجاح كبير حققه عرض مسرحية "المتفائل" على خشبة المسرح القومي، حيث استطاع العرض أن يرفع لافتة كامل العدد لمدة 39 ليلة عرض متتالية، ويأتي الإقبال الجماهيري الكبير على العرض بعد فترة من توقف المسرح القومي وتغيير إدارته، حيث يترأسه حاليًا الفنان أحمد شاكر عبداللطيف، وترصد "الدستور" أسباب نجاح العرض.
يأتي في المرتبة الأولى أسعار تذاكر حضور العرض للجمهور والذي تبدأ بـ30 جنيها وتصل لـ100 جنيه كحد أقصي وهو رقم زهيد في الوقت الحالي؛ لذلك حرص عدد كبير من الجمهور من مختلف الطبقات الاجتماعية سواء شباب أو عائلات.
كما ان العرض يقوم ببطولتة نجمين شباب ويقفون لأول مرة على خشبة المسرح القومي، وهم الفنان سامح حسين والفنانة سهر الصايغ، بالإضافة إلى المخرج المسرحي الشاب إسلام إمام والثلاثة أسماء كبيرة في المسرح ولهم تجارب عديدة ناجحة، ولذلك كان النجاح والتوفيق حاليفهم.
من أهم أسباب نجاح هو أنه يعتمد على الكوميدي والاستعراضات فالجمهور الذي يحضر لمشاهدة العرض يدخل في حالة من البهجة بمجرد بدأ العرض حتى نهايته ونجاح الفنان سامح حسين في العديد من التجارب الكوميدي من قبل جعل الجمهور على ثقة ويقين بأن العرض سيقودهم لحالة من السعادة.
واعتمد مخرج العرض على ديكورات متطورة تضاهي التطور في المسرح الحديث حاليا، كما أنه مناسب جدًا للأحداث ويعطي المتفرج مناظر رائعة ومتغيرة طوال فترة العرض، بالإضافة إلى الملابس التي صممت بشكل متميز كل شخصية.
يذكر أن عرض "المتفائل" بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، عزت زين، آيات مجدى، تامر الكاشف، أمجد الحجار، زكريا معروف، المطرب مصطفى سامى ومجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى وألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، اضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام إمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق