اخبار المنوعاتطب وصحةقسم فيديوهات اخبارية

مدينة إيطالية تبحث عن سكان مقابل 25 ألف يورو وراتب شهري



مدينة إيطالية تبحث عن سكان مقابل 25 ألف يورو وراتب شهري  هل تحلم بالسكن في إيطاليا؟ وماذا لو كان هذا السكن سيكون مقابل دفع المال لك وليس الحصول عليه منك؟
تعرض منطقة رائعة بإيطاليا فرصة السكن بها مقابل دفع 25 ألف يورو للقادمين إليها.
وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تطرح قرية موليز الإيطالية فرصة للعيش بها مقابل الحصول على المال، حيث تقع بين سلسلة جبال أبنين وساحل البحر الأدرياتيكي بجنوب لندن، وبالرغم من موقعها الرائع والمميز هذا لم يعد لديها الكثير من الشباب، فقد عملوا على هجرتها وبأعداد كبيرة منذ عام 2014، حيث ترك القرية حوالي 9 آلاف شاب.
يسكن القرية الآن الكثير من العجائز مما دفع دوناتو دوما السياسي الإيطالي والمسئول عن القرية إلى تخصيص 770 دولارا كراتب شهري لمن يود السكن بالقرية، ولمدة ثلاث سنوات بشرط أن يعدوا بافتتاح مشروعات تجارية بالقرية.
يذكر أن عدد سكان القرية 305 آلاف نسمة، وهي ثاني أصغر المناطق الإيطالية، وهي مقسمة بين محافظتين، كامبوباسو وإيزرنيا.
موليز ليست وحدها من المناطق التي تعاني من تلك المشكلة، ففي الواقع إيطاليا بالكامل تعاني من نقص السكان، حيث انخفض عدد المواطنين الإيطاليين من 2014-2018 بمقدار 677000 نسمة. مدينة إيطالية تبحث عن سكان مقابل 25 ألف يورو وراتب شهري  مدينة إيطالية تبحث عن سكان مقابل 25 ألف يورو وراتب شهري  مدينة إيطالية تبحث عن سكان مقابل 25 ألف يورو وراتب شهري  مدينة إيطالية تبحث عن سكان مقابل 25 ألف يورو وراتب شهري  مدينة إيطالية تبحث عن سكان مقابل 25 ألف يورو وراتب شهري  مدينة إيطالية تبحث عن سكان مقابل 25 ألف يورو وراتب شهري  مدينة إيطالية تبحث عن سكان مقابل 25 ألف يورو وراتب شهري  مدينة إيطالية تبحث عن سكان مقابل 25 ألف يورو وراتب شهري  مدينة إيطالية تبحث عن سكان مقابل 25 ألف يورو وراتب شهري  مدينة إيطالية تبحث عن سكان مقابل 25 ألف يورو وراتب شهري  مدينة إيطالية تبحث عن سكان مقابل 25 ألف يورو وراتب شهري  مدينة إيطالية تبحث عن سكان مقابل 25 ألف يورو وراتب شهري  نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

تعليق واحد

  1. ماهي طرق التواصل للحصول علي هذة الفرصة ؟هل هناك بريد الكتروني للتواصل معهم ؟ام عن طريق التعامل مبشرة مع السفارة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق