أخبار دوليةأخبار عربية ودوليةاخبار الصحف العالميةاخبار الصحف المصريةتحقيقات وملفات

بعثة الجامعة العربية تشارك في افتتاح المركز الإعلامي للانتخابات التونسية




شاركت بعثة جامعة الدول العربية لملاحظة الانتخابات الرئاسية التونسية ٢٠١٩ في حفل افتتاح المركز الإعلامي الخاص بالانتخابات الرئاسية والتشريعية الذي جرى بمقر قصر المؤتمرات بالعاصمة.
وشهد حفل الافتتاح حضور رئيس الجمهورية المؤقت محمد الناصر وأعضاء الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ومجموعة من السفراء والدبلوماسيين وأعضاء البعثات الدولية والمحلية لملاحظة الانتخابات.
وأدلى السفير خليل إبراهيم الذوادي رئيس بعثة الجامعة لملاحظة الانتخابات بتصريحات صحفية للتليفزيون التونسية أكد خلالها دعم جامعة الدول العربية الكامل لمسيرة الديمقراطية في الجمهورية التونسية، مشيدًا بالدور المحوري والهام الذي تلعبه تونس ضمن منظومة العمل العربي المشترك.
الجامعة العربية توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الانتخابات التونسية

وأكد الذوادي ثقته في قدرة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات على تجاوز التحديات والصعوبات التي قد تواجهها في مختلف مراحل العملية الانتخابية، بالنظر إلى الخبرة الكبيرة التي اكتسبتها خلال إشرافها على العديد من الاستحقاقات الانتخابية التي جرت في الجمهورية التونسية على مدار السنوات الماضية، معربًا عن خالص تمنياته في أن يتكلل جهد الهيئة وكافة الجهات المعنية بالعملية الانتخابية بالنجاح والتوفيق في هذه الانتخابات التي تمثل محطة مفصلية هامة في تاريخ الدولة التونسية الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق