اخبار الرياضة العالميةاخبار الرياضة المصريةرياضة

ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية في شباك ليفانتي




هاي كورة – استطاع الفريق الملكي ريال مدريد أن يستعيد نغمة الانتصارات في الليغا بعدما تمكن من التغلب على ليفانتي في البيرنابيو .

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى ونجح الفرنسي كريم بينزيما في أن يمنح التقدم لفريقه بهدف رائع في الدقيقة الـ25 ثم ةحاول ان يزور الشباك مرة أخرى ويعزز تقدم الفريق ونجح في ذلك في الدقيقة 31 بتسديدة رائعة ثم تمكن البرازيلي كاسميرو من أن يثلث النتيجة قبل نهاية الشوط بأربع دقائق ليتقدم الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة .

في الشوط الثاني حاول ليفانتي الوصول لشباك الريال واستطاع لاعب الريال المعار إلى ليفانتي بورخا مايورال أن يزور شباك كورتوا بعد خطأ من راموس ليسدد كرة ناجحة ويسجل الأول لفريقه وتكون النتيجة على تقدم الريال 3-1 .

واصل ليفانتي محاولاته آملا في تسجيل هدف ثان والاقتراب من التعادل ونجح في الوصول لمبتغاه بعدما تمكن لاعبه جونزالو ميليرو من أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 75 لتكون النتيجة على تقدم الريال 3-2 .

في الدقيقة 93 أنقذ البلجيكي تيبو كورتوا شباكه من هدف التعادل بعدما تصدى لكرة هدف محقق كادت أن تعصف بالنقاط الثلاث وتمنح الفريق نقطة وحيدة لولا براعته في إبعاد الكرة عن مرماه لينتهي اللقاء على فوز الريال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق