أخبار المحافظاتاخبار الصحف المصريةاخبار مصرالأخبار المصريةتحقيقات وملفات

رئيس “استثمارات الأوقاف”: نستثمر مبنى نقابة الصحفيين ونسعى لإقامة معارض أثاث




كتب- مصطفى علي:

قال المهندس شريف مصطفى رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، إن الشركة تولت اليوم الأحد شؤون إدارة مبنى نقابة الصحفيين، وتقديم الخدمات للزملاء أعضاء الجمعية العمومية، وذلك بعد توقيع عقد مدته ثلاث سنوات مع النقابة، قابل للتجديد.

وأضاف خلال توقيع العقد بمقر النقابة، اليوم، أن الشركة في غاية السعادة أن تكون شريكة مع الصحفيين، وأن تكون عند حسن ظنهم، مؤكدًا أنها تضع الأمر على عاتقها، وتعدهم بأن تكون على قدرٍ من المسؤولية.

وأكد "مصطفى" أن الشركة ستعمل على استثمار مبنى النقابة، من خلال الخدمات التي تقدمها عن طريق 64 شركة تابعة لها بكافة المحافظات، موضحًا أنها تدرس إنشاء معارض للأثاث دائمة أو موسمية للزملاء، بأسعار مناسبة، فضلًا عن تقديم خدمات ومعارض أخرى، مثل الألومنيوم والأخشاب وغير ذلك.

ووعد رئيس مجلس إدارة الشركة، الزملاء الصحفيين، بتقديم أفضل الخدمات وتجميل مبنى النقابة، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكان محمد شبانة سكرتير عام نقابة الصحفيين، قد وقع اليوم، بروتوكول تعاون، مع إحدى الشركات التابعة لوزارة الأوقاف؛ لإدارة مبنى النقابة، فيما يتعلق بالأمن والصيانة والكافتيريات.

جاء ذلك بحضور ضياء رشوان نقيب الصحفيين، ومحمد سعد عبدالحفيظ وحماد الرمحي، عضوي المجلس، وعدد من ممثلي الشركة، وعدد من الزملاء الصحفيين أعضاء الجمعية العمومية.

وجاء التوقيع منفصل لعقدين، أحدهما لإدارة شؤون الأمن، وأحدهم للصيانة والكافتيريات.

المصدر: مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق