أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعاتقسم فيديوهات اخبارية

ياسر جلال يفاضل بين سيناريو تاريخي أو أكشن لمسلسل رمضان المقبل



بدأ الفنان ياسر جلال في التحضير لمسلسله الرمضاني الجديد، والمقرر أن ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل لعام 2020، حيث تعاقد مؤخرًا، وبشكل رسمي مع شركة سينرجي، على تقديم عمل درامي، وذلك بعد النجاح الذى حققه مسلسل "لمس اكتاف "الموسم الماضي.
ويعقد ياسر جلال والمخرج حسين المنباوي، والمؤلف هاني سرحان جلسات عمل مكثفة؛ للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، والخطوط العريضة له من الديكورات والملابس ومدير التصوير والأبطال؛ وذلك قبل تحديد موعد نهائي لتصويره.
وقال مصدر لـ"الدستور" إن ياسر يفاضل حاليًا بين فكرتين؛ لتقديم إحداهما في الموسم الرمضاني، منها مسلسل عن شخصية تاريخية وقديمة يتكتم عن تفاصيلها بشكل كبير؛ من اجل مفاجأة الجمهور، ولكنه لم يستقر بعد على تنفيذها، والسيناريو الآخر ينتمي لدراما الاكشن الاجتماعي.
وأضاف المصدر أن "جلال" يدرس حاليًا الشكل النهائي للسيناريو، الذي سيقدمه للجمهور قبل البدء في تحضيرات الشخصية، حيث من المتوقع بدء تصوير العمل أواخر شهر أكتوبر المقبل.
على جانب آخر، أجل "ياسر جلال"، تحضيرات فيلمه السينمائي الجديد، والذي كان من المفترض أن يبدأ تصويره خلال الفترة القادمة حتى إشعار آخر، خاصة وأن السيناريو المقدم له يحتاج إلى تحضيرات كثيرة، وهو ما يتعارض مع تواجده في الموسم الرمضاني المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق