أفلام - اخبار الافلام والنجوماخبار المنوعاتقسم فيديوهات اخبارية

تكريم سما نوح في مهرجان Egypt eye on fashion كأفضل مطربة صاعدة



كرمت إدارة مهرجان " Egypt Eye on fashion " لعام 2019، الذي أقيم بأحد الفنادق الكبري في التجمع الخامس، عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان أحمد زاهر، أمل رزق، نيرمين ماهر، راندا البحيري، مروة عبد المنعم والإعلامي أسامة منير، والموزع مونتي.
وأحيا المطرب محمد نور حفلا غنائيا في مهرجان "Egypt Eye on fashion"، حيث قدم نور، في الحفل عدد كبير من أغانيه وسط تفاعل الحاضرين.
وتم تكريم أيضا المطربة سما نوح، كأفضل مطربة صاعدة لعام 2019، وذلك على مجمل أعمالها الغنائية، وقد طرحت سما، منذ بدايتها الغنائية حتى الآن 4 أغاني هم، أغنية "عند قلبك" كلمات هدير وسيد عبد الفتاح وتوزيع أحمد إسماعيل وألحان ياسين، و"مهران من بنها" كلمات فارس والحان ياسين مهران وتوزيع احمد اسماعيل "سيبتو بعض ليه "كلمات وألحان رامي منسي توزيع مونتي، "هغني واغني" كلمات عمرو المصري توزيع والحان مونتي.
كما قامت سما بإجراء عدد من اللقاءات التليفزيونية والصحفية على هامش تكريمها من قبل إدارة المهرجان.
جدير بالذكر أن المهرجان يعتبر من أهم المهرجانات في مصر والوطن العربي التي تهتم بأحدث صيحات الموضة في شكل وتصميمات الفساتين الشرقية وكل ما يخص المرأة العربية والتعرف على ثقافات مصممي الأزياء في الجزائر والمغرب العربي وتبادل هذه الثقافات والاحتكاك العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق